احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكيس 5.0CM مع البروتين في البول : هل تهدد الحياة


عادة ، الكلى منع البروتينات في الدم من سفك في البول . لشخص مع 5.0CM كيس الكلى ، كليتيه قد تحصل على تضررت وسوف تحصل على تسريب البروتينات في البول . و هذا الشرط يهدد الحياة ؟

إذا تركت دون علاج، الكلى 5.0CM الكيس و البروتين في البول سوف يؤدي في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي . الوقت اللازم لهذه العملية تختلف من حالة إلى أخرى . عادة ، سوف بروتينية تسريع معدل الفشل الكلوي .

ولذلك، واقترح الناس مع الكلى 5.0CM الكيس و البروتين في البول إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن من أجل وقف تدهور الكلى والعيش حياة طبيعية .

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن العلاج الطبيعي ، ويقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . بل هو نوع من تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. تحت هذا العلاج ، يمكن للمرضى يتوقع الآثار العلاجية بما في ذلك:

▪ تثبيط لل مزيد من التوسع الكلى 5.0CM الكيس بواسطة كبح انتشار الخلايا الظهارية والحد من إفراز السائل الكيسي .

▪ انكماش من الكيس تدريجيا في الحجم. كما الكيس تصبح أصغر وأصغر ، وسوف تكون وظائف الكلى بشكل أفضل.

▪ إغاثة من البروتين في البول وأعراض أخرى مثل آلام الظهر ، والدم في البول ، الخ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد أيضا في تحسين واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. ثم أعراض 5.0CM كيس الكلى سوف تختفي بشكل طبيعي . للحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول هذا العلاج ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق