احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب ونظرا ل مريض زرع الكلى لخفض الكرياتينين 2.0


" مرحبا ، لقد كان زرع الكلى لمدة 6 سنوات ، ولكن الآن لدي ارتفاع الكرياتينين 2.0. يبحث عن الدواء ل خفضه. أنا 38 سنة . " إذا كان لديك شك مماثلة مع هذا المريض ، ويمكنك التحقق المقالة التالية للحصول على اقتراحات مفيدة . أو ، والدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة ل مساعدة مجانية .

كما قلت كنت قد فعلت زرع الكلى منذ 6 سنوات ، والآن يزيد مستوى الكرياتينين إلى 2.0 . نعتذر جدا لسماع الكلى الجديد الخاص بك يحصل بجروح الآن . هذا المستوى هو من الأعراض السريرية ل أمراض الكلى . فقط عندما يتم إصلاح تلف الكلى بشكل جيد، فإنه يمكن تطبيع بشكل طبيعي.

من أجل خفض 2.0 الكرياتينين الخاص بك بعد أن أوصت زرع الكلى ، العلاج الطبيعي المعروف باسم العلاج تلوث الدم . فهو يساعد وقف تطور المرض ، وحماية وظائف الكلى المتبقية، و إصلاح الكلى المصابين، و إعادة بناء النظام المناعي. مع أفضل وظيفة الكلى ، سيتم انزالها مستوى الكرياتينين بشكل عفوي و يمكن تجنب زرع الثانية .

كعلاج الطب الصيني و الغربي متكامل ، يشمل العلاج تلوث الدم الخيارات الأكثر تقدما مثل تنقية الدم ( ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، CRRT ، الخ)، و الخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، وما إلى ذلك واستنادا إلى التشخيص الدقيق لل حالة مرض كل مريض ، وأفضل ويمكن إجراء خطة العلاج لضمان أفضل الآثار العلاجية . يمكنك الاتصال بنا للتقييم المجاني من فريق الخبراء لدينا و الحصول على معرفة انها مناسبة لك للحصول على هذا الخيار أم لا.

يرجى تذكر أن المرض الحالي الخاص بك يحتاج إلى أن تدار بشكل جيد في أقرب وقت ممكن لتجنب تفاقم الفشل الكلوي . إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا أو لديك أي شيء غير واضح لا يزال ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق