احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تجنب غسيل الكلى مع مصل الكرياتينين 5.8


فمن الواضح أن مصل الكرياتينين هو 5.8 أعلى من المستوى القياسي . لذلك، عند المرضى الذين لديهم ارتفاع الكرياتينين ، فإنها تحتل جزءا كبيرا الجسم. في هذا الوقت، قد الأطباء الخاص بك تشير إلى غسيل الكلى للحد من مستوى عال من الكرياتينين . ولكن ، فقط عدد قليل من المرضى تريد استخدامه ل متعلمي اللغة الإنكليزية . وبالتالي، فهي قلقة للغاية حول كيفية تجنب غسيل الكلى مع مصل الكرياتينين 5.8 ، وكيفية الحد من الكرياتينين بفعالية عالية . الكلمات التالية هي تفسيرات من هذين السؤالين . نأمل أنها يمكن أن تساعدك .

ما هو الكرياتينين ؟

مصل الكرياتينين هو اختبار مفيد لتقييم وظائف الكلى . عندما وظيفة الكلى غير طبيعي ، وزيادة الكرياتينين في الدم ، وذلك لأن الكرياتينين في البول وفيرة . ومع ذلك ، مصل الكرياتينين ليست حساسة جدا ، يتم زيادة مستوى الكرياتينين إلا عندما تلف الكلى أكثر من 50 ٪ . إذا لم يتم التعامل مع المرضى في الوقت المناسب، وهناك حاجة من أجل غسيل الكلى.

تجنب غسيل الكلى مع مصل الكرياتينين 5.8

كما نعلم، يمكن غسيل الكلى استبدال جزء فقط من لها وظيفة الكلى و يسبب مضاعفات خطيرة والعدوى. مصدر الدافع وراء ارتفاع تلف الكلى الكرياتينين ، وبالتالي ، غسيل الكلى من المستحيل لإصلاح وظيفة الكلى من جذورها. كعلاج بديل الكلى ، غسيل الكلى يمكن أن تساعد فقط على خفض الكرياتينين مؤقتا . و متى تتوقف مرضى غسيل الكلى ، ومستوى الكرياتينين يزيد مرة أخرى. وبالتالي ، غسيل الكلى هو الخيار الأكثر مناسبة للمرضى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

لتجنب غسيل الكلى ، TCM recomentamos لك، وليس فقط أنه يمكن تحسين وظائف الكلى ، ولكن يمكن إصلاح تلف الكلى . في الصين، لدينا ما يسمى علاج فعال الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأكثر جيدة لمرضى ارتفاع الكرياتينين ولكن لا تريد استخدامه لغسيل الكلى.

إذا كان لديك أسئلة حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو المرض ، يمكنك أن تطلب استاذنا على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق