احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلوية الكلى متلازمة وظيفة 35 ٪ : أشف من قبل العلاج الطبيعي


حصلنا على استفسار من أحد المرضى . وقال انه مصيح ، " أنا أعاني من متلازمة الكلوية مع وظيفة الكلى بنسبة 35٪. يمكن أن تلتئم من قبل العلاجات الطبيعية ؟ " إذا كان لديك شك مماثلة ، يرجى مراجعة هذه المقالة للحصول على الجواب أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة ل مساعدة مجانية .

علاج متلازمة الكلوية الكلى وظيفة 35 ٪ يمكن أن تبدأ بعد إجراء تشخيص دقيق. العلاجات التقليدية بما في ذلك الأدوية و العلاج الغذائي يساعد في إبطاء تلف الكلى . ومع ذلك ، وحتى مع هذه العلاجات ، والمرضى في كثير من الأحيان لا يزال يتطور الى قصور في الكلى . وبالتالي ، كثير من الناس يبحثون عن أفضل العلاجات الطبيعية البديلة التي يمكن أن توقف تدهور المرض في المستقبل.

سواء حالتك مع متلازمة الكلوية الكلى وظيفة 35 ٪ يمكن أن تلتئم بشكل طبيعي؟ مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. سوف كلى الشهير في البلاد تحليلها ومن ثم الرد عليك مع مشورة محددة .

في الوقت الحاضر ، وقد اكتسب العلاج تلوث الدم شعبية أكثر وأكثر بين المرضى وأسرهم . كعلاج طبيعي ، فإنه لا يمكن القضاء على الأعراض فقط من مشكلة في الكلى ، ولكن أيضا علاج الخلل جوهريا عن السبب الجذري .

تحت العلاج من العلاج تلوث الدم ، والشعب مع الكلوية وظائف الكلى متلازمة 35 ٪ يمكن أن نتوقع الآثار العلاجية بما في ذلك:

الحفاظ على وظيفة الكلى المتبقية ، والقضاء على أعراض مختلفة مثل بروتينية و ذمة، و تحسن واضح من نوعية الحياة ، وتنظيم جهاز المناعة في الجسم .

الكبش المخصي حالتك هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم ؟ لا تتردد في الاتصال بنا للتقييم. ونحن أيضا سعداء ل تبادل القصص الملهمة من الحالات الناجحة لتحقيق الانتعاش أفضل لكم !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق