احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل ارتفاع الكرياتينين أنت لا تعرف


ويعكس ارتفاع الكرياتينين تلف الكلى أكثر من 50 ٪ ، وبالتالي فإن المرضى الكرياتينين عالية تريد أن تعرف علاج ارتفاع الكرياتينين . في هذا النص ، يتم تقديم علاج فعال ما عدا غسيل الكلى و زرع الكلى .

قبل هذا العلاج ، وتريد الطب الصيني التقليدي . Toado يعرف TCM هو سحري ، والدليل من سحره هو أن الصيني التقليدي استخدامه ل نايلز سنوات للشفاء منها ، وحققت نجاحا كبيرا في مجال الطب.

علاج فعال إلا غسيل الكلى و زرع الكلى ويسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية . هذا العلاج هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي . وتتمثل المهمة الرئيسية منه هو تحسين وظائف الكلى والكلى إصلاح الأضرار .

الشيء الأكثر أهمية هو أن هذا العلاج ليس له آثار جانبية ، وذلك لأن جميع الأعشاب الطبيعية . وهذا هو الأكثر مختلفة بين الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية و غسيل الكلى ، غسيل الكلى secuntarios له تأثيرات كثيرة ، على سبيل المثال ، نقص فوسفات الدم ، قلاء ، متلازمة اختلال التوازن ، الخ . انها خلات ، غسيل الكلى لم يقترح .

آلية علاجية من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية واسعة من خلال الأوعية الدموية ، مضادات الالتهاب ، مضادات التخثر ، لزوجة الدم ، وتدهور المواد fibrosis.realiza هذه الأغراض : لمنع التقدم من التليف الكلوي ، إصلاح الخلايا الذاتية و ظائف الكلى ، وإعادة بناء الهياكل riñon.por بسبب بالتالي اختصار : كتلة + اصلاح + إعادة البناء.

عند قبول هذا العلاج، و لكن ليس أي غير مريح . المريض يستلقي على السرير ، طبيبك سوف تسمح اثنين واثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية إلى الخصر المرضى . مع مساعدة من وحدة التناضح العكسي، و المكونات النشطة دخول الكلى و القيام بواجباتهم ، على سبيل المثال المضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، والأوعية الدموية extenden ، promoven الدورة الدموية التي يمكن أن تخفف نقص التروية و نقص الأكسجين الدولة في الكلى ، وتقديم التغذية LS ضرر الكلى ، وظيفة الكلى إصلاحه تدريجيا .

إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند أو تريد الصابئة المزيد عن حالة أو العلاج الخاص بك فإنه يمكن الاتصال أستاذنا على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق