احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اذا كنت بحاجة الى غسيل الكلى عند البول ليس


مسؤولية الكلى تنتج البول ، لذلك، ما إذا كنت بحاجة إلى غسيل الكلى عندما الكلى لا تنتج البول ؟ الأسباب المؤثرة في كمية البول كثيرة، على سبيل المثال ، تناول السوائل والنشاط البدني . بالنسبة للبالغين الأصحاء ، الكمية المعتادة من البول هو 800 إلى 2000MM كل يوم إذا كنت تأكل لترين من السوائل . عند تلف الكلى والبول الخاص بك أو لا recude البول .

يقلل البول لا البول أو اثنين من أعراض واضحة من الفشل الكلوي المزمن . في حالة متوسطة ، resituos تترك الجسم مع البول. عندما الكلى لا تصفية الدم و إنتاج البول ، تتراكم النفايات في الدم . المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، و إذا كانوا بحاجة إلى غسيل الكلى ، هو يعتمد على مستواك في الكرياتينين في مصل الدم وبعض ظروف معينة أخرى . من الناحية النظرية ، والمرضى لديك لاستخدام غسيل الكلى عندما الكرياتينين في الدم هو 5، ولكن في الواقع ، فإنها لا تستخدم غسيل الكلى في هذا الوقت . أنها usanla عندما مهدد حقا حياتك .

عموما ، عندما الكرياتينين هو 5 المرضى الذين لديهم العديد من غير مريحة ، على سبيل المثال ، تقيئ الدم، و حكاك الجلد ، والجنون ، فإن من الضروري غسيل الكلى . ومع ذلك، إذا لم يكن لديهم هذه الأعراض ، غسيل الكلى ليست ضرورية.

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، و الكليتين لا تنتج البول ، غسيل الكلى تستخدم ل تنقية الدم . خلاف ذلك ، والسموم تسبب ضررا على الدورة الدموية . المرضى في الفشل الكلوي المزمن ، و تعقيد البلدية هي أمراض القلب والشرايين ، وهو السبب الرئيسي للوفاة من المرضى.

وبالإضافة إلى ذلك ، المرضى من الفشل الكلوي المزمن مع عدم وجود البول ، غسيل الكلى و زرع الكلى هي آخر الخيارات لهم لاستمرار الحياة. ومع ذلك ، المرضى الذين يعانون من البول ، فإنها قد تحاول العلاجات البديلة ، على سبيل المثال ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy و العلاج المناعي . وظائف هذه العلاجات اثنين و تحسين وظائف الكلى و الكلى إصلاح الضرر .

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه العلاجات أو discude المرض عبر الإنترنت مع أستاذنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق