احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب مشكلة التنفس و التعب مع المرض الكلوي


علامات وأعراض لأمراض الكلى تتطور ببطء على مر الزمن إذا تلف الكلى يتقدم ببطء . الكلى هي قابلة للتكيف للغاية و قادرة على التعويض عن الوظائف المفتقدة ، لذلك المرضى قد لا تواجه المضايقات العلنية إلى حين وقوع أضرار لا رجعة فيها . في هذا النص ، دعونا ننظر في كيفية تجنب مشكلة التنفس و التعب مع أمراض الكلى.

أسباب مشكلة في التنفس و التعب في المرض الكلوي

مع الكلى التالفة ، قد السائل الذي احتفظت داخل الجسم تجد طريقها إلى الرئتين . ويمكن أن تؤثر أيضا على القلب و كلا من هذه الشروط يمكن أن يؤدي إلى صعوبة في التنفس .

التعب هو شائع بالنسبة للأفراد مع مشكلة في الكلى ، وغالبا ما نجم عن فقر الدم أو جمع النفايات في مجرى الدم . هذا يمكن أن يعبر عن التعب أو تسوء تدريجيا في غيبوبة و غيبوبة .

كيفية تجنب مشكلة التنفس و التعب في المرض الكلوي

الحصول على العلاج المبكر لإصلاح خلايا الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى هو أفضل وسيلة للمساعدة في منع هذه الشروط. ومع ذلك ، الأساليب التقليدية مثل الأدوية تفشل في تحقيق مثل هذا التأثير . لحسن الحظ ، فقد تم تطوير العلاج الجديد في عام 2013 لعلاج أمراض الكلى جذريا و القضاء على مختلف الأعراض. ويسمى العلاج تلوث الدم .

ويرى هذا العلاج على السبب الجذري لل مرض الكلى يكمن في الدم غير صحية . من أجل القضاء على السبب الكامن وراء هذا ، الخطوات بما في ذلك إزالة ركود الدم ، تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ، و تنشيط تؤخذ القدرة علاجا النفس الكلى ' . العلاجات الطب الصيني و الغربي الأكثر تقدما مثل تقنيات تنقية الدم ، والخلايا الجذعية ، الخ تستخدم بشكل انتقائي وفقا ل حالة مرضية معينة المريض. يمكن ضمان أفضل تأثير علاجي .

مرة واحدة يحصل على استعادة وظائف الكلى والجهاز المناعي يحصل الخاضعة للتنظيم ، وأعراض المرض الكلوي مثل صعوبة التنفس و التعب وسوف تختفي من تلقاء أنفسهم. للحصول على المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق