احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المعجزة لعلاج الكلى FSGS مشكلة و خلايا الدم الحمراء في البول


" بلدي ابنته البالغة من العمر 20 سنة يعاني من مشكلة في الكلى FSGS وخلايا الدم الحمراء في البول ، هل لك أن تقدم لنا معلومات حول العلاج المعجزة لعلاج مرضها ؟ شكرا جزيلا! " إذا كان لديك شك مماثلة ، على قراءة و العثور على مزيد من المعلومات. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

مرحبا ، سيدتي، لقد حصلت على رسالتك و أود أن حصة المشورة للانتعاش ابنتك . حتى الآن ، ليس هناك حتى الآن علاج ل مشكلة في الكلى FSGS . ومع ذلك، مع الاكتشاف المبكر والعلاج الفوري، و تقدم المرض يمكن وقفها ، وأنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية .

يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها و مزيد من المعلومات المرض. ثم يمكن أن خبراء الكلى لدينا تعطي تحليلا شاملا و اقتراح أفضل طريقة العلاج.

كما نعلم، مشكلة في الكلى FSGS هو مرض مناعي ذاتي . المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب لديهم ودائع ضخمة مجمع المناعي ( تشمل أساسا مفتش ، C3) في الكلى . و هذه المواد تتلف وظيفة الترشيح الكلى ' ، مما تسبب في فقدان خلايا الدم الحمراء في البول .

أفضل وسيلة لعلاج تسرب من خلايا الدم الحمراء في قضيتها هو لأخذ العلاج المنهجي الذي يساعد على إزالة المركبات المناعية و استعادة وظيفة الكلى . العلاج الطبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد . وهنا بعض المعلومات حول هذا العلاج :

* بوصفها العلاج تطبيقها خارجيا ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ليس له آثار جانبية . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

و micronized * الأدوية العشبية اختيارها وفقا ل مرض كل مريض إلى حبيبات صغيرة . من خلال استخدام جهاز التناضح الحديثة، يمكن أن الطب وصول إلى الآفات الكلوية .

* وتشمل آثاره القضاء على المركبات المناعية ، وتحسين الدورة الدموية ، وتعزيز تدفق الدم للكلى ، وبالتالي استعادة وظائف الكلى بشكل عام. وبهذه الطريقة ، سوف خلايا الدم الحمراء في البول لها مشكلة في الكلى FSGS تختفي إلى الأبد .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق