احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دليل المفاتيح العامة و المرحلة 4 علاج الكلى الأمراض في الصين انطلاقة جديدة


لسوء الحظ ، دليل المفاتيح العامة و المرحلة مرض الكلى 4 في كثير من الأحيان تتطور إلى المرحلة 5 لأنه لا يوجد علاج جيد في الطب الغربي الذي يمكن أن يوقف التدهور المستمر للمرض . ومع ذلك ، في الصين ، ودعا انطلاقة جديدة تم تطبيقها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy سريريا بشكل فعال لعلاج هذا المرض الكلى و مساعدة المرضى على تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى. تحقق المادة على النحو التالي ل مزيد من المعلومات.

الأفراد مع دليل المفاتيح العامة و المرحلة مرض الكلى 4 يعانون من انخفاض شديد في وظائف الكلى مع GFR 15-29 . في هذه الحالة ، ينبغي إجراء علاج عاجل وذلك ل توسيع نطاق كبير المرضى متوسط ​​العمر المتوقع . هنا مقدمة موجزة عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy .

* ومن علاج بالاعشاب الطبيعية والتي يتم تطبيقها خارجيا على ظهره. يحتاج المرضى إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

و micronized * الطب الصيني عشبة في واحدة الآلاف من حجمها الأصلي . باستخدام معدات التناضح الحديثة ، يمكن أن تعم دواء فعال في الآفات الكلوية مباشرة .

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لكبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الكيسي ومنع توسيع الخراجات . لل الكيس الكلوي كبيرة، ويمكن علاج هذا توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية في جدار الكيس ، وبالتالي تحسين نفاذية جدران الكيس و تقلص الخراجات تدريجيا في الحجم. يمكن الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية.

* وسيكون ظائف الكلى الحصول على أفضل و أفضل . منذ كل مريض لديه حالة مختلفة ، ومدى تحسن وظائف الكلى يختلف من حالة إلى أخرى .

إذا كنت قد PKD أو لديك واحدة الحبيب مع المرحلة مرض الكلى 4 و ترغب في الحصول على تقييم لهذا انطلاقة جديدة، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق