احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي البطاطا جيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والفشل الكلوي


اتباع نظام غذائي السكري الكلوي نظام سوف تساعد الفرد إدارة أمراض الكلى السكري . في هذه المقالة ، دعونا نتحدث عن هذا السؤال: " هل البطاطا جيدة لل أشخاص الذين يعانون من مرض السكري والفشل الكلوي ؟ " تريد المشورة الشخصية ؟ لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .

واقترح السكري و مرضى الفشل الكلوى لتقييد أو تجنب تناول البطاطا بسبب محتواها البوتاسيوم عالية .

عندما الكلى بأضرار جسيمة لا يمكن تصفية البوتاسيوم ، والكثير جدا وسوف تعمم في مجرى الدم . ارتفاع مستوى البوتاسيوم في الدم يمكن أن تكون خطرة جدا ، كما أنه قد يؤدي إلى عدم انتظام ضربات القلب ، مما قد يتسبب حتى القلب للتوقف عن العمل . وهكذا ، ورصد منتظم من هذا المستوى هو ضروري جدا لتجنب المشاكل المحتملة .

وبالإضافة إلى ذلك ، الخضروات والفواكه الأخرى التي السكري و الكلى مرضى الفشل تحتاج أيضا إلى تجنب بما في ذلك:

الخضروات - البطاطس المخبوزة ، البطاطا الحلوة ، الفاصوليا المخبوزة ، والفاصوليا المجففة ( الكلى ، ليما ، بينتو ، العدس ) ، اليقطين ، القرع الشتوي ، واليام ، والملفوف الصيني ، والطماطم ، والسبانخ المطبوخة ، الصبار ، البنجر الخضر ، وبراعم الخيزران الطازج ، الخرشوف ، اللفت ، الخ

الفواكه - الموز ، الشمام ، الأفوكادو ، التمر، الزبيب ، والخوخ ، والكمثرى الطازجة والكيوي ، المانجو ، ثمر البرتقال الذهبي ، والبابايا ، النكتارين ، البرتقال و عصير البرتقال والرمان وهلم جرا .

لأن كل شخص لديه احتياجات مختلفة ، وينصح لك لمتابعة اقتراحات اختصاصي تغذية الخاص بك على الترتيب غذائية معينة . بينما اتباع خطة وجبة معقولة ، هناك نقطة أخرى مهمة هي الحصول على العلاج الطبي الفعال لمرض السكري والفشل الكلوي وذلك لتجنب أو التخلص من غسيل الكلى أو زرع الكلى . أي شك حول مشكلة في الكلى ؟ ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق