احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي ل أمراض الكلى المزمنة و 26 ٪ وظائف الكلى من دون غسيل الكلى


"زوجتي 28 سنة من العمر قد كد و ظيفة الكلى بنسبة 26٪ . هل هناك أي الشفاء الطبيعية ؟ نحن لا نريد أن نفعل غسيل الكلى في المستقبل . "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، لقد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع و كد زوجتك مع وظيفة الكلى بنسبة 26٪ نقاط. من فضلك لا تقلق. لديها أمل كبير لتجنب غسيل الكلى مع وسائل العلاج الطبيعي .

حاليا ، وقالت انها في المرحلة 4 كد . إذا أنها يمكن أن تأخذ العلاج لحمايتها وظيفة الكلى المتبقية و منع مزيد من التدهور في تلف الكلى ، ويمكن بالتأكيد يمكن تجنب غسيل الكلى. يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليل ذلك، يمكن الطبيب الكلى جهدنا الرد عليك مع اقتراحات مفيدة .

العلاج الطبيعي بالنسبة لها كد و ظائف الكلى 26 ٪ من دون غسيل الكلى وتشمل الخيارات التالية :

Ⅰ . الأعشاب

بعض الأعشاب قد تساعد في رفع كفاءة وظائف الكلى ، ولكن يجب دائما التحقق مع الطبيب قبل استخدام العلاج بالاعشاب . وهي تشمل الكاحل ، والهندباء ، والحليب الشوك ، الجينسنغ ، راوند ، الجنكة ، حكيم ، حرير الذرة ، بارسمة ، الخ. ل استخدام مفصلة من الأعشاب ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

Ⅱ . العلاج المناعي

مع يهدف إلى تنظيم الجهاز المناعي بشكل عام، يمكن أن الخلايا الجذعية تساعد زوجتك علاج لها كد و ظيفة الكلى بنسبة 26٪ . هذا هو العلاج الشامل الذي لا يمكن أن تعفي فقط المضايقات لها ولكن أيضا علاج أمراض الكلى لها أساسا من جذورها. وبالتالي ، فإن تطور المرض يمكن وقفها و ليس هناك حاجة إلى اللجوء إلى غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا حول الخلايا الجذعية ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق