احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية و الفشل الكلوي نهاية المرحلة في العلاج الطبيعي للأطفال

المتلازمة الكلوية و الفشل الكلوي نهاية المرحلة عند الأطفال متلازمة الكلوية الطبيعية TherapyLong الأجل في الأطفال يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى لا يمكن إصلاحه مما أدى إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي . تركت دون علاج ، فإن المشكلة يمكن أن تهدد الحياة . على الرغم من الغسيل الكلوي أو زرع الكلى يعتبر علاج مشترك للاضطراب ، وقد بدأ بعض الناس يفضلون العلاج الطبيعي لذلك. هنا مقدمة موجزة عن العلاجات الطبيعية ل يمكن reference.You الخاص أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على اقتراحات مجانا .
المتلازمة الكلوية و الفشل الكلوي نهاية المرحلة في الأطفال والعلاج الطبيعي
• اعشاب
علاج عشب هو خيار جيد لاختيار ل متلازمة الكلوية و الفشل الكلوي نهاية المرحلة في الأطفال . هذا ، بشكل عام ، ليس لديها أي نوع من الآثار الجانبية ، ويمكن أن تكون دقيقة وموثوق بها في علاج هذا الاضطراب . بعض من الأعشاب المستخدمة في العلاج هي نبات القراص ، والعشب الأريكة ، جذر عرق السوس ، والحليب الشوك ، الخ على أساس حالة شخصية ، سوف يصف الأعشاب العشبية صياغة لكل مريض . للاطلاع على قائمة مفصلة عشب ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .
• مايكرو الطب الصيني Osmotherapy
وهو تطور جديد من الطب الصيني التقليدي الذي يزيد من فعالية العلاج و تجنب مساوئ الأدوية العشبية ، مثل الطعم المر و آثار بطيئة . هذا هو تطبيق خارجي على أسفل الظهر . مع تطبيق أجهزة التناضح الحديثة ، يمكن أن تعم المكونات الفعالة في أنسجة الكلى مباشرة .
إذا تعامل مع العلاج الطبيعي في الوقت المناسب ، الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ونهاية مرحلة المرض الكلوي يمكن أن تدار بشكل جيد . لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق