احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى على الغسيل البريتوني السباحة

يمكن للمرضى غسيل الكلى البريتوني على الغسيل الكلوي SwimPeritoneal يشير إلى الإجراء الذي يزيل النفايات من مجرى الدم عن طريق استخدام الغشاء البريتوني في البطن . يمكن للناس مع هذا العلاج السباحة؟
السباحة من الممكن ل مرضى غسيل الكلى البريتوني و شكل جيد جدا من التمرينات . الناس الذين لديهم موقع خروج القسطرة تلتئم قد تكون قادرة على التمتع قليلا splishing والرش ، طالما أنها تفعل ذلك مع الرعاية . ومع ذلك ، كل وحدة الكلى لديه سياسة خاصة بهم على ما مرضاهم ينبغي أن لا بخصوص هذا التمرين . تحقق معهم حول أي رياضة كنت تريد أن تجرب قبل أن تذهب.
إذا كنت على غسيل الكلى البريتوني و يجب أن تذهب للسباحة ، وتذكر النقاط على النحو التالي :
- يجب أن تلتئم موقع وجود الخاص بك تماما قبل الذهاب لهذه العملية ؛
- السباحة فقط في القطاع الخاص ، وحمامات المكلورة أو المحيط. هذه هي أنظف الأماكن من أجل تجنب العدوى موقع الخروج. لقد قيل مياه المحيط أن تكون مفيدة للموقع الخروج.
- تجنب القيام بهذه الرياضة في الأنهار والمياه العذبة ، والبرك ، والجداول أو أحواض المياه الساخنة .
- احتفظ دائما ضمادات القسطرة الجافة و إزالته قبل أي نشاط المياه .
- اغسل موقع خروج بالماء و الصابون المضاد للبكتيريا السائل بعد السباحة. اتبع أوامر الطبيب للمساعدة على إبقاء القسطرة الخاص بك و موقع خروج صحية.
كعلاج بديل الكلى ، غسيل الكلى البريتوني يساعد على إزالة النفايات مثل اليوريا والكرياتينين وكذلك الحفاظ على السوائل والشوارد في النسب المناسبة . بينما كنت تمر هذا العلاج ، اتبع الإرشادات من فريق الرعاية الصحية الخاص بك، و منع حدوث مشاكل مثل العدوى. بعض علامات لمراقبة بما في ذلك الحمى والغثيان ، والتقيؤ، و احمرار أو ألم حول القسطرة ، وما إذا كان لا يزال لديك أي شك ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق