احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لمتلازمة الكلوية عند الأطفال

العلاج البديل لمتلازمة الكلوية عند الأطفال
الأدوية المثبطة للمناعة والمنشطات نوعان من الأدوية الرئيسية لعلاج المتلازمة الكلوية في الأطفال . ومع ذلك، يستخدم هذا العلاج الأطفال دائما الانخفاض. تأثير الشفاء ليست مرضية. إذا كان لديك أي علاج بديل ؟ يمكنك مناقشة مع المعلم على شبكة الإنترنت أو قراءة النصوص التالية .

الأطفال الكلوية العرض هو أحد أمراض المناعة الذاتية . تغيير هذا الطبيب المرض : هو ضرر يصيب الخلايا الظهارية في الكلى .

إذا كان الطفل ، والحصانة الخاصة بك منخفضة، فمن السهل أن تظهر عدوى الأنفلونزا حتى اضطراب المناعة . الاستجابة المناعية غير طبيعي يسبب الكثير من somplejos المناعي تترسب على الغشاء القاعدي الكبيبي ، وهذا الشرط يسبب انتشار والتهاب الخلايا الظهارية ، ويغير وظيفة الترشيح الكلوي. التسريبات البروتين في البول أيضا.

الأدوية التقليدية لمتلازمة الكلوية عند الأطفال السيطرة على نحو فعال الاستجابة المناعية للحد من الأعراض. ولكن لأن الأدوية التقليدية لا تزيل المركبات المناعية ، وهذا المرض يندرج بسهولة .

في الصين ، Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو العلاج البديل لمتلازمة الكلوية عند الأطفال . الدقيقة الطب الصيني هو الوسيلة الجديدة على أساس الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى . فهو يجمع بين فعالية الأدوية العشبية الصينية والتكنولوجيا الطبية الحديثة ، ويعزز تأثير المخدرات . آليتها العلاجية واسعة من خلال الأوعية الدموية ، مضادات الالتهاب ، مضادات التخثر ، لزوجة الدم ، وتدهور المواد fibrosis.realiza هذه الأغراض : لمنع التقدم من التليف الكلوي ، والخلايا إصلاح و ظيفة الكلى الجوهرية ، إعادة بناء الهياكل riñon.por بسبب بالتالي اختصار : بلوك + + إعادة إصلاح .

الأطفال من متلازمة الكلوية ، و الصغرى، الطب الصيني هو العلاج بديل جيد . إذا كان لديك أسئلة حول هذا البند، أو لديك أسئلة من أمراض الكلى ، و discude على الانترنت مع أستاذنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق