احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة عالية الكرياتينين BUN 5.6 و 43 يعانون من مرض السكري


مصنوعة الكلى يصل الملايين من المرشحات الدقيقة المعروفة باسم النيفرون . يتم تدميرها مع مرور الوقت ، عندما تكون مستويات السكر في الدم باستمرار عالية جدا . وهذا يؤثر على قدرة الكلى أن تزيل المخلفات مثل الكرياتينين واليوريا . إذا كان الشخص مع مرض السكري وارتفاع الكرياتينين 5.6 و BUN 43 ، مدى خطورة حالته هو ؟ تحقق هذه المقالة للحصول على إجابة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة إلى الحصول على مساعدة مجانية .

وبصفة عامة ، فإن أي شخص مع مرض السكري وارتفاع الكرياتينين BUN 5.6 و 43 يعاني من الفشل الكلوي الحاد مع حوالي 15 ٪ -29 ٪ وظائف الكلى اليسار. فهو في مرحلة كد 4 . إذا لم يعالج على نحو فعال، المرحلة 5 كد أو نهاية مرحلة المرض الكلوي هو نتيجة ، حيث الغسيل الكلوي أو زرع لابد من اعتماد للحفاظ على قيد الحياة .

لأن كل مريض لديه حالة مختلفة ، فمن الضروري للمريض ل استشارة أخصائي الكلى للحصول على المشورة الفردية على أفضل علاج . يمكنك أيضا مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها ومن ثم الرد عليك مع الاقتراحات المفيدة .

تتوفر للحد من ارتفاع الكرياتينين BUN 5.6 و 43 في مرض السكري بشكل أساسي بحيث يمكن للمرضى تجنب الفشل الكلوي بنجاح العلاجات الطبيعية . هنا ، نود أن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية للرجوع اليها .

وظائف الطب الصيني الصغرى، وتشمل تمدد الأوعية الدموية ، وتمنع استجابة التهابية ، وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين . العلاج المناعي يساعد على استعادة وظيفة الكلى الشاملة و ينظم الجهاز المناعي بشكل عام.

إذا كان لديك مرض السكري مع ارتفاع الكرياتينين BUN 5.6 و 43 ، ويبحثون عن العلاجات الطبيعية، و ينصح الطب الطبيعي أعلاه ل استعادة أفضل لكم . للحصول على معلومات حول الحالات الناجحة يتعافى، يرجى ترك رسالة في أدناه. والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق