احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي مفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا


يقال إن العلاج المناعي هو علاج فعال لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، يمكن أن يساعد المريض على أن يحظى بفرصة العيش كشخص طبيعي. لذلك ، هل هو موثوق؟

في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فإن التلف الكلوي المقابل يرجع أساسًا إلى ترسب ناقضات المناعة (IgA) في منطقة المسيح الكلوية. سوف يركز علاج حالتك على جانبين. واحد هو خفض مستوى الكرياتينين. حتى لو لم يتم استخدام غسيل الكلى ، أصبح الكرياتينين مرتفعاً للغاية. آخر سيكون مهينا هذه المجمعات المناعية المودعة. ببساطة الحد من الكرياتينين أو التحكم في الاستجابة الالتهابية دون إزالة هذه المجمعات المناعية المودعة بالكاد يمكن أن يمنع المزيد من تفاقم وظيفة الكلى انخفضت.

كيف يمكن للعلاج المناعي علاج ايغا اعتلال الكلية؟

العلاج المناعي الذي يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء نظام المناعة الفطرية للجسم البشري. يبدو أن العلاج المناعي يجلب أملاً جديداً للمرضى المصابين بأمراض الكلى. يشمل العلاج بالخلايا ست خطوات:

التشخيص المناعي ، وإزالة الجهاز المناعي ، وكتلة المناعة ، والتحمل المناعي ، والتكيف المناعي ، والحماية المناعية.

مع هذه الخطوات الست ، يمكن لهذا العلاج أن يساعد مريض إيغا إعتلال الكلى على تصحيح اضطراب الكلى وحماية الكليتين المتبقيتين من المزيد من الضرر.

خلال العلاج ، سيقوم الأطباء بتنظيم علاجات أخرى ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني للتعاون معها من أجل تحقيق تأثير أفضل على الشفاء. بالنسبة للمرضى المختلفين لديهم أعراض وظروف مرضية مختلفة ، لذلك سيقوم الأطباء بوضع خطة علاج مختلفة للمريض. إذا كنت ترغب في معرفة العلاج الأفضل لك ، يمكنك ترك رسالة لنا مع وضعك التفصيلي للمرض ، بعد تحليله ، سنرد في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج المناعي أو إذا كنت بحاجة للمساعدة في علاج اعتلال الكلية IgA ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا مباشرة على WhatsApp / Viber ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق