احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يساعد ايغا إعتلال الكلى؟ المريض مع الكرياتينين 5.7 تجنب غسيل الكلى


ما العلاج الذي يمكن أن يساعد المريض في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع الكرياتينين 5.7 لتجنب الغسيل الكلوي؟ للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.7 في المرحلة 4 من أمراض الكلى ، فهي مرحلة حيوية للغاية. دون مراقبة جيدة ، يمكنك الانتقال إلى المرحلة 5 ، ثم يجب على المرضى الخضوع لغسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك ، مع العلاج الفعال في الوقت المناسب ، سوف تحسن وظيفة الكلى ، حتى تتمكن من تجنب غسيل الكلى.

ما العلاج الذي يمكن أن يساعد المريض في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) لتجنب غسيل الكلى؟

في الكلى لدينا ، هناك ثلاثة أنواع من أنسجة وخلايا الكلى ، بما في ذلك الخلايا السليمة ، التالفة والنادرة. في الوقت الحالي ، تهدف العلاجات التي نقدمها إلى حماية أولئك الذين يتمتعون بصحة جيدة ضد المزيد من الضرر وإصلاح الأضرار التي لحقت بهم. بهذه الطريقة ، سوف تحسن وظائف الكلى كثيرا.

لاستعادة بنية الكلى المتدهورة وجعل الكلى تعمل بشكل أفضل ، يتم تطبيق Osmotherapy الطب الجزئي الصيني في عملية العلاج. يعمل بالطرق التالية

1. منع وظيفة الكلى من التدهور

2. تفعيل الاستنساخ الذاتي للخلايا الوظيفية الكلوية

3. تحسين الاضطرابات الأيضية وتوفير بيئة هوائية لإصلاح الخلايا الوظيفية الكلوية التالفة

4. الأدوية الصينية يمكن أن توفر المواد الأساسية لإعادة بناء هيكل الكلى

من خلال استعادة خلايا وأنسجة الكلى التالفة ، ستعمل الكليتان بشكل أفضل. لذلك ، يمكنك تجنب بدء الغسيل الكلوي في المستقبل القريب.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج اعتلال الكلية IgA بدون غسيل الكلى ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / Viber مباشرة ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

بريدنا الإلكتروني: chronic-nephritis@hotmail.com

WhatsApp / Viber الخاص بنا: + 8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق