احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لرفع غفر 16 باستثناء زرع


زرع كديني هو التدبير النهائي لإنقاذ بيتنتس المرض الكلى، ولكن سوف أمراض الكلى الحماة يعود أسهل بعد الجراحة. لذلك، فإنه ليس الخيار الأفضل لبعض المرضى. في حين، هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لارتفاع غفر 16 ما عدا زرع؟
لماذا يحتاج المرضى الذين يعانون من غفر 16 لزرع الكلى؟
غفر الذي الاسم الكامل هو معدل التصفية الكبيبي يستخدم عادة ل ديسيرب معدل تدفق السائل المصفى من خلال الكلى لدينا، ويعتبر هذا الرقم من وظيفة الكلى لدينا. وهذا يعني، غفر 16 يعني 16٪ فقط من الكلى يمكن تنقية الدم وإزالة السموم تماما، وفي هذه الحالة سيكون لدى المرضى السموم المختلفة محفوظة في الجسم وكذلك عدم الارتياح المتعدد ظهرت على الجسم. الشيطان منه هذه المواد السامة المحفوظة سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. زرع الكلى والغسيل الكلوي مطلوب للحفاظ على قيد الحياة مع مرور الوقت.
هل هناك أي فرصة للباتينيات مع غفر 16 استعادة مع العلاجات الطبيعية؟
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات الطبيعية للمساعدة في إصلاح الكلى المريضة وزيادة وظائف الكلى بأمان. وعلاوة على ذلك، يتم اختيار جميع الأعشاب المستخدمة في العلاج حتى من الطبيعة على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. في وقت لاحق، سيتم تكرير هذه الأعشاب إلى مسحوق للحصول على كفاءة أعلى والتعبئة في اثنين من الحزم الطبية وضعت في منطقة شينشو المرضى. في الختام، فإن المسائل الفعالة من الحزم الطبية اثنين يدخل الجسم والوصول في منطقة الكلى لأداء وظائف تبديد الالتهابات في الكلى، وتمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، مهينة خارج الخلية المصفوفة، واستئناف وظيفة الكلى وهلم جرا من قبل آلة العلاج.
أديتونالي، كان المرضى أفضل الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي وأنماط الحياة وكذلك اتخاذ العلاج إزالة السموم لغرض تعزيز وظائف الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي.
عندما يتم إحياء الكلى، سيتم تعزيز غفر، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية دون زرع.
إذا كنت مهتما في العلاجات لتحسين غفر 16، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق