احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي التدابير التي سيتم اتخاذها للمرضى الذين الكرياتينين هو 5.9


عندما بلغ مستوى الكرياتينين 5.9mg / ديسيلتر، فإن المرضى يخضعون لأعراض كثيرة أو كومبليديتونس. ما هي التدابير التي ستتخذ؟

ماذا يعني الكرياتينين 5.9؟

الكرياتينين 5.9 يظهر قد تضررت الكلى سيئة بحيث يتم الاحتفاظ عدد من السموم والنفايات فيل في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى أيضا تحمل عددا من المضايقات في هذه الحالة. بشكل عام، إذا كان المرضى ليس لديهم أي خطر للوفاة، فإنها لا تحتاج إلى اتخاذ ديالسييس على الفور. ولكن الآن هو الوقت المناسب لنا للتحضير لغسيل الكلى وزرع الكلى.

ما هي الحلول التي يمكن أن تساعد المرضى مع الكرياتينين 5.9؟

علاج إزالة السموم هو أفضل وسيلة لتحل محل ديالسيس لفرز جميع السموم والنفايات تجميعها، وبالتالي للحد من المضايقات في بعض النقاط. الأهم من ذلك، فإنه من المفيد للكلى لإصلاح بشكل طبيعي لأنها يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى وتعزيز فعالية العلاجات الأخرى المستخدمة لإحياء وظيفة الكلى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، أبليسيوتن الخارجية من الطب الصيني، وعادة ما تستخدم في تركيبة مع العلاج إزالة السموم لتكبير الأوعية الدموية، ديسولوف ركود الدم، وتسريع الدورة الدموية وتعزيز وظيفة الكلى مع قبول صفقة جيدة من الأعشاب الفائقة. وبما أن هذه الأعشاب هي من الطبيعة وقررت على أساس مرض المرضى شخصيا الظروف، ليست هناك حاجة للقلق حول الآثار الجانبية.

بالإضافة إلى ذلك، دورة العلاج، حمام القدم، حمام العلاج، الكى، العلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد أيضا المرضى بشكل أساسي وأمان.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تقلص الكرياتينين 5.9، وسيتم اختفاء المضايقات، والمرضى يمكن أن يعيش حياة كوالتي عالية دون الذهاب لغسيل الكلى.

هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين كما 5.9؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي ورفض غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.


ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق