احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السموم العلاج تنقية للمرحلة CKD 5 ترتبط بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم


"لا تقم بإزالة السموم من العلاج المهني في المرحلة 5 كد المرتبطة داء السكري وارتفاع ضغط الدم؟" إذا كان لديك أيضا مشكلة مع كد، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب. هنا المقال سوف تعطيك بعض المعلومات النسبية حول السموم العلاج تنقية.

ويقترح العلاج الطبيعي جديدة وتطويرها في بكين الصينية الطب مستشفى TunShanTan ليحل محل لغسيل الكلى لإزالة الماء الزائد والمواد الأخرى، والسموم المختلفة والنفايات، وما إلى ذلك، من الجسم بشكل طبيعي وفعال ... - السموم العلاج تنقية

للمرضى الذين يعانون من CKD المرحلة 5TH المرتبطة بداء السكري وارتفاع ضغط الدم، يمكن أن يساعد المرضى على مراقبة مستوى السكر في الدم وضغط الدم عن طريق إزالة الجلوكوز الزائد في الدم والماء والصوديوم من الجسم، والتخفيف من الانزعاج وتزويد المرضى بيئة نظيفة وجيدة لل الكلى لاستعادة قوة أفضل. ومع ذلك، فإنه لا يعمل على الكلى ليس غريبا على تحسين وظائف الكلى. وهذا هو، يحتاج المرضى إلى علاج آخر لإصلاح الكلى التالفة.

في المستشفى، Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، الطب أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل طب الفم العشبية الصينية، ودورة العلاج، والعلاج تبخر، والوخز بالإبر والأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد المرضى تجديد وظائف الكلى مع عدد قليل من ردود الفعل السلبية. كما يستخدم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني أكياس طبية وضعت في مجال المريض ShenShu لتنظيم الالتهاب، والحد من قدرات التخثر لتفعيل وإحياء خلايا الكلى الداخلية، تتحلل المصفوفة خارج الخلية، وتوسيع الأوعية الدموية. في الواقع، والحقائب الطبية الكاملة من النباتات الفريدة التي تم جمعها في مرض المريض. وبالتالي، لن تحدث أي آثار جانبية واضحة في المرضى.

عند استعادة الكلى، وسوف تختفي الأعراض، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 5 CKD يمكن أن يعيش حياة مستقرة من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل أنت مهتم في علاج تطهير السموم؟ كنت تعاني من CKD في المرحلة 5TH المرتبطة بداء السكري وارتفاع ضغط الدم؟ هل أنت خائف من غسيل الكلى وتريد أن تكون مغطاة بطرق أخرى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تحليل البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق