احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن لوظيفتي في الكلى أن تتعافى بشكل طبيعي مع الطب الصيني؟


"هل يمكن استعادة وظيفة الكلى إلى طبيعتها مع الطب الصيني؟"، وذكرت أن مستوى الكرياتينين لها هو 348، وقالت انها تورم في الساقين وبروتين البول. وأعتقد أن هناك العديد من الناس الذين يرغبون في الحصول على مزيد من المعلومات حول أمراض الكلى والطب الصيني. يرجى الاتصال على الإنترنت الطبيب لمزيد من المعلومات على الفور وبحرية.

سأقول لك أولا هنا أن الطب الصيني يمكن أن يساعد المرضى الذين يعيشون حياة طبيعية نسبية ولكن ليس تماما شفي الكلى التالفة لأنه لا يمكن الاحتفاظ خلايا الكلى الميتة والأنسجة. وليس هناك وسيلة لمساعدتك على استعادة تماما وظيفة الكلى في القاعدة. حتى لو قمت بعملية زرع الكلى، فإن جسمك مهاجمة الكلى الجديدة بسبب معالجتها كمادة غريبة في كل وقت. لذلك يجب أن تأخذ مثبطات المناعة دوريا في بقية حياتك.

إذا كان ذلك ممكنا، يرجى، العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن. مع مرور الوقت، وبعض خلايا الكلى المرضى هي نخرية ولا يمكن تحسين وظيفة الكلى كما كان من قبل. وبالإضافة إلى ذلك، بغض النظر عن ما إذا كنت تتناول الدواء أم لا، يرجى تتألف من نظام غذائي الكلى والحياة الإيقاعية التي يمكن أن تساعدك على تأخير تقدم مرض الكلى.

وبعد ذلك سوف أتحدث عن الطب الصيني. أعتقد أنك تعلمت بالفعل شيئا عن الطب الصيني. ما يزعجك هو حقيقة أن تأثير العلاج سيتم قبول. يمكنك إضافة ال واتساب / فايبر +8613292893707 لمعرفة المزيد من الآثار القابلة للشفاء السريرية من المرضى.

على سبيل المثال، يمكنك أن تأخذ العلاج التطهير مع السموم لاكتساح الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، لتبديد تورم والبروتينية، وتعزيز الكلى لبدء إعادة البناء. في علاج السموم التطهير، سوف الكلى حماية ضد مزيد من الضرر وسيتم القضاء على الأعراض. وفي الوقت نفسه، إذا كنت تأخذ أيضا أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير أو الإجراءات الطبيعية الأخرى، سيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك.

إذا كنت لا تزال لديها أي الألغاز حول النظام الغذائي وعلاج أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تحليل ل Asya.yue@mail.ru البريد. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق