احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم القدم ورغوة البول، هو الكرياتينين 4 خطرة


مرحبا دكتور. أنا أعاني من تورم القدم ورغوة البول. هل هناك أي طريقة طبيعية لعلاجها؟ و، بلدي الكرياتينين هو 4، هل هو خطير؟ أيضا، هو أي شيء أود أن تولي اهتماما لفي يوميا؟
إذا كان لديك سؤال مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات مجانا.
الكرياتينين 4 يعني فقط أقل من 30٪ الكلى تعمل بشكل جيد لتصفية الدم، وفي هذه الحالة، سوف تبقى الأشياء السامة المختلفة في الجسم. وبعد ذلك، فإن المرضى لديهم تورم القدم والبول رغوي نتيجة الكلى تضررت بشكل خطير. في الواقع، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4 في مرحلة متقدمة التي يمكن عكس المرض مع العلاجات الفعالة، وإلا، فإنها سوف تحصل في فترة الفشل الكلوي، حتى بولينا.
في كثير من البلدان، والمرضى يقبلون جيدا ستيرولز للتخفيف من تورم القدم والبول رغوي. ومع ذلك، فإنه لا يعمل على الكلى. وهذا يعني، بمجرد إيقاف الأدوية، فإن تورم القدم والبول رغوي يعود بسهولة. الى جانب ذلك، ستيرولس سوف تحرض خيانة، حقيقة القمر، والاكتئاب من المزاج وغيرها من المشاكل. لذلك، فإن المرضى حريصون على الحصول على علاجات أخرى.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم من أجل إزالة تورم القدم والبول رغوي مع آثار جانبية أقل. في غضون ذلك، سيتم تخفيض الكرياتينين 4 بشكل طبيعي. ومع ذلك، فقط عن طريق إزالة السموم العلاج، وهذا هو عن طريق تنظيف جميع السموم والنفايات المودعة في الجسم، لا يمكن إصلاح الكلى. وبناء على ذلك، سوف أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام القدم، دورة العلاج، الكى والعلاج المناعي الاستفادة من صفقة جيدة من الأعشاب ممتازة من الطبيعي لإصلاح الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى بشكل فعال وتدريجي. أيضا، له آثار جانبية أقل. مع مساعدة من العلاجات الشاملة، القدم تورم، رغوي البول والكرياتينين 4 سيتم تحويلها ولا يمكن أن تظهر مع العوامل الاستقرائية بسهولة.
مهما كنت تأخذ العلاجات أم لا، يرجى التمسك النظم الغذائية الكلوية ونمط حياة صحي في يوميا وذلك لحماية الكلى والحفاظ على حالة المرض.
إذا كنت مهتما في الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات للمرضى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق