احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية المزمن: ماذا يجب أن نفعل إذا كان التعب يظهر


لمرضى التهاب الكلية المزمن، وعادة ما يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وتورم، والبول في الدم والبروتين البول وهلم جرا. بينما، إذا ظهر التعب، والمرضى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد ويمكن أن يزعج حياتهم اليومية. في هذه الحالة، ماذا علينا أن نفعل؟
في حالة التهاب الكلية المزمن، وهناك العديد من الالتهابات في الكلى، والتي سوف تؤثر على وظيفة الكلى كثيرا. مع مرور الوقت، سوف تتلف الكلى شيئا فشيئا، وبالتالي، فإنه سوف تفقد تدريجيا وظيفتها لإزالة السموم والنفايات من الجسم تماما. وبالتالي، فإن المرضى لديهم صعوبة مع التعب، وفقر الدم، وبول الدم وغيرها من المضايقات.
إذا كان المرضى يريدون علاج التعب من الأسباب الجذرية، يجب إصلاح الكلى التالفة. ومع ذلك، طالما يتم تجميع الالتهابات والسموم والنفايات في الجسم، والمرضى لا يمكن استرداد الكلى.
ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ العلاج السمية إزالة أولا وذلك لتوفير بيئة نظيفة ومجزية للكلى للتعافي من خلال قيادة جميع الرواسب السامة. وعلاوة على ذلك، فإنه له أيضا تأثير كبير على تبديد التعب.
وفي الوقت نفسه، سوف الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي عرضت على المرضى لغرض المضادة للالتهاب، وتمدد الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية وتفعيل الخلايا الكامنة في الكلى مع ردود فعل سلبية قليلة. في وقت لاحق، سيتم تحسين وظيفة الكلى بأمان وتدريجيا.
الى جانب ذلك، العلاج حمام كامل، تبخير العلاج، دورة العلاج، الكى، الوخز بالإبر و العلاج المناعي يمكن زيادة وظائف الكلى مع الآثار. وبما أن الكثير من الأعشاب تعمل وفقا لظروف مرضى المرض، لن تظهر أي آثار جانبية واضحة على المرضى.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تحويل التعب، يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن العودة إلى الحياة العادية.
إذا كنت مهتما في العلاج إلى التعب لمرضى التهاب الكلية المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق