احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي بدلا من غسيل الكلى لعلاج ايغا اعتلال الكلية


هل تعاني من اعتلال الكلية ايغا؟ هل تريد التخلص من غسيل الكلى؟ هل سبق لك أن سمعت عن العلاج الطبيعي؟ هنا المقال سوف أعرض لكم العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى لعلاج اعتلال الكلية ايغا.
إيغا اعتلال الكلية هو نوع من أمراض الكلى، والتي الكلى لا يمكن منع البروتين ايغا من التسرب. وفي الوقت نفسه، لا يمكن القضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات تماما من قبل الكلى. وبالتالي، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات كما أكثر وأكثر ترسبات السامة التي يتم جمعها في الجسم يزعج البيئة الداخلية. بالنسبة لمرضى اعتلال الكلية ايغا خطيرة، وسوف تأخذ غسيل الكلى من أجل تخفيف الأعراض وإطالة أمد الحياة.
في حين، هل هناك أي علاج طبيعي بدلا من غسيل الكلى لمساعدة مرضى اعتلال الكلية ايغا؟
علاج إزالة السموم.
خلال العلاج، والأشياء غير المرغوب فيها مخبأة في الجسم كله سيتم طرد من الجسم. بحيث، حالة نظيفة وصحية سوف يخرج للكلى لتجنب المزيد من الضرر والتعافي.
الساخنة ضغط العلاج.
في حين الصحافة الساخنة منطقة شينشو المرضى مع الأدوية الصينية، وسيتم تمديد الأوعية الدموية، وسيتم تبديد ركود الدم، وسيتم تسريع الدورة الدموية، وسيتم تحسين قدرة الكلى الانتعاش الذاتي والمريضة ولكن ليس كلوي نخرية سيتم إصلاح الخلايا المتأصلة. أيضا، سيتم زيادة وظيفة الكلى. سوف الكلى تأخذ عمل أفضل.
العلاج بالخلايا الجذعية.
وفقا للدراسات السريرية، ومزايا كل من الطب الصيني والطب الغربي سيتم استخدامها في علاج لاستيقاظ الجهاز المناعي للمرضى. وفي وقت لاحق، يتم تعزيز المناعة البشرية والقدرة على الشفاء الذاتي، والتي سوف تساعد المرضى على حل الالتهاب في الكلى وإصلاح الكلى التالفة.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمريض أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى ل إيغا اعتلال الكلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق