احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5.4، هل يمكنني رفض غسيل الكلى


بشكل عام، سوف ينصح المرضى المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5.4 لبدء غسيل الكلى في العديد من البلدان. كما غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى حكة الجلد، وفقدان الشهية، وتشنجات العضلات والآثار الجانبية الأخرى، والمزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية التي تصل الكرياتينين تصل إلى 5.4 تساءل عما إذا كان يمكن رفض غسيل الكلى أم لا.
تشير المتلازمة الكلوية إلى الوضع الطبي الذي المرضى لديهم العديد من المضايقات بسبب الكلى التالفة. في الواقع، عندما تحسنت وظيفة الكلى، والكلى قادرة على العمل بشكل جيد كما يجب القيام به، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى.
لذلك، وكيفية استعادة وظيفة الكلى لمرضى متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5.4؟
علاج إزالة السموم.
تخلص السموم إزالة العلاج من الطب الصيني التقليدي. يتم إنشاؤه للقضاء على السموم في جميع أنحاء الجسم كله. وفقا للبحوث السريرية، يمكن أن تساعد المرضى إخراج الأشياء غير المرغوب فيها التي كانت مخبأة في العضلات والعظام والخلايا، والقضاء عليها في وقت لاحق من الجسم عن طريق الغدد العرقية والجلد والبول وغيرها من الطرق. ونتيجة لذلك، فإن البيئة الداخلية المفيدة يخرج، والتي يمكن أن تتوقف عن تلف الكلى وتعزيز العلاج الآخر لاتخاذ تأثير أفضل على علاج الكلى التالفة.
الساخنة ضغط العلاج.
خلال فترة العلاج، سيتم الضغط على منطقة شينشو المرضى الساخنة مع الأدوية الصينية لتعزيز تشي صحية في الجسم. وفي الوقت نفسه، سيتم تعزيز المناعة البشرية والكلى الذاتي الشفاء القدرة. بحيث، سيتم تنشيط الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية الكلى والبدء في التعافي.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين، سيتم تحويل الأعراض، والمريض سوف يكون حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي مشكلة من العلاجات للمرضى متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 5.4 لرفض غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق