احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو معيار غسيل الكلى لمرضى فسغس


مرحبا، طبيب. لقد تم تشخيصها على أنها فسغس. لدي بروتين البول والتورم. بلدي الكرياتينين هو 3.2. هل أنا في حاجة لغسيل الكلى؟ ما هو مستوى غسيل الكلى؟ هل يمكنني تجنب غسيل الكلى؟
عادة، ما إذا كان المرضى يجب أن تأخذ غسيل الكلى أو لا يقوم على مستوى الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأعراض المرضى لديهم سوف تكون ذات صلة لغسيل الكلى. في كثير من البلدان، إذا كان الكرياتينين تصل إلى 5.1umol / L، فإن الطبيب يقترح المرضى الذين يقومون غسيل الكلى. ولكن، إذا كان المرضى لا يعانون من أعراض خطيرة، فإنها لا تزال لا تبدأ غسيل الكلى.
فسغس (البؤري القطعي غلوميرولوس التصلب) يعني بعض الكبيبات من الكلى معطوبة، والكلى غير قادر على عقد عملها للقضاء على الأشياء غير الضرورية من الجسم.
على أساس الوضع المرض الخاص بك، كنت في وقت رئيسي. من ناحية، لديك أكثر عرضة للعودة إلى الحياة الطبيعية. من ناحية أخرى، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي بسرعة دون أي إشعارات والعلاج صالحة.
أثناء البحث أو اتخاذ العلاج الفعال، من المفترض أن يكون لدى المرضى وجبات غذائية جيدة التخطيط، وراحة جيدة، وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة وغيرها من عادات الحياة الصحية. ومن المفيد للمرضى لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
ووفقا للتقارير السريرية، عندما خفضت وظيفة الكلى إلى أقل من 15٪، والمرضى الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى. الى جانب ذلك، عندما ترتفع وظيفة الكلى إلى 30٪، يمكن للمرضى رفض غسيل الكلى.
ما هي العلاجات التي تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى؟
الطب الصيني يحتوي على مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، الكى، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي، وما هي قادرة على مساعدة المرضى تنظيف السموم وإصلاح الكلى المرض تدريجيا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن غسغس أو هي إنتيريزد في العلاجات لتجنب غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال حالات المرض بالنسبة لنا. وسوف نقوم بتحليل الظروف الخاصة بك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق