احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية وآلام الظهر، هو قادرة على رفض غسيل الكلى


مرحبا، الطبيب. أنا مريض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. ولدي آلام الظهر. أنا لا أريد أن تأخذ غسيل الكلى. هل بإمكانك مساعدتي؟

هذا هو من مريض الهند. وأعتقد أن العديد من مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يريدون تجنب غسيل الكلى كما أن هناك الكثير من عيوب غسيل الكلى. ولكن، هل هو قادر على اعتلال الكلية وارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر آلام رفض غسيل الكلى؟

سوف تظهر اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم كما ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط المطبات جدران الأوعية الدموية شيئا فشيئا لسنوات عديدة. يظهر لنا أن الكلى قد تضررت. وبعد ذلك، فإن المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي ينبغي القضاء عليها من الجسم عن طريق الكلى والبول سيتم الاحتفاظ بها في الجسم. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم آلام الظهر، والحكة الجلد، وضعف الشهية وأعراض أخرى مع مثل هذه البيئة الداخلية الرهيبة.

لأن غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى القيء، وتشنجات العضلات، وأقل وظيفة الكلى والآثار الجانبية الأخرى، وكثير من المرضى يخافون من أخذ غسيل الكلى. لذلك، فإنها تريد أن تقبل العلاج البديل لغسيل الكلى.

علاج إزالة السموم.

ويمكن أن تساعد المرضى لاخراج الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق البول والجلد والتعرق وطرق أخرى. ومن المفيد لوقف الكلى من مزيد من الضرر وتسريع الكلى للتجديد.

العلاج بالخلايا الجذعية.

وسوف يستيقظ الجهاز المناعي وتعزيز المناعة. وفي الوقت نفسه، سيتم تحسين قدرة الانتعاش الذاتي البشري. في واقع الأمر، يمكن أن تساعد المرضى في تنظيف المواد باليفول والتهابات في الكلى. لذلك، سيتم تنشيط الخلايا الكلوية، والخلايا التالفة ولكن ليس نخرية الكلى سوف تحصل بشكل جيد. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاجات للمساعدة في اعتلال الكلية وارتفاع ضغط الدم مرضى آلام الظهر يرفض غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

البريد الالكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق