احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

باستخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصيني علاج مرض الكلى المزمن في المرحلة الثالثة


Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تكون لطيفة المرحلة الثالثة في علاج مرض الكلى المزمن؟ في الواقع، في أمراض الكلى الماضي هو غير قابل للشفاء، وجميع الطرق المستخدمة للعلاج تهدف إلى تخفيف الأعراض الناجمة عن هذا المرض وتأخير تطوره. ولكن الآن هو قابل للشفاء في المراحل المبكرة كما يمكن للمريض يتلقى العلاج في الوقت المناسب.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - أداة جديدة نسبيا لعلاج أمراض الكلى المزمنة، والتي ثبت في العيادة، لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء على أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. الأهم من ذلك، يمكن أن تساعد في استعادة الكلى التالفة لمنع عملية التليف الكلوي واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.

أيضا نظام غذائي مناسب أيضا مفيد لعلاج هذا المرض، فإنه قد يؤدي إلى تعزيز التأثير العلاجي للعلاج وتقليل الحمل على الكلى، وبالتالي زيادة حماية الكلى من التلف. وفي الوقت نفسه تحتاج أيضا إلى إيلاء اهتمام خاص للسيطرة على المرض الأولي أو ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يمكن أن يجعل مرضك أكثر صعوبة.

مما سبق نعلم أن مرض الكلى المزمن هو قابل للشفاء في المراحل المبكرة كما يستطيع المريض الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب. وبطبيعة الحال، كما يلعب النظام الغذائي دورا هاما في علاج أمراض الكلى. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، أو تجميع خطة النظام الغذائي، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك لنا رسالة، ونحن سوف نحاول مساعدتك.

وآمل هذه المادة سوف تساعدك إلى حد ما. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ترك لنا رسالة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +86 13292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق