احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 5.9 والفشل الكلوي كيفية زيادة وظيفة الكلى


وأعتقد المزيد والمزيد من مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9 ترغب في معرفة علاج فعال بدلا من غسيل الكلى للعيش حياة أفضل. وإذا تم إحياء وظيفة الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى. ثم، وكيفية زيادة وظيفة الكلى للمرضى الذين لديهم الكرياتينين 5.9 والفشل الكلوي؟
الكلى تلعب دورا هاما للحفاظ على جسم الإنسان صحية. أنها قادرة على إزالة السموم من الدم، عقد ثبات البيئة الداخلية، تنتج البول وهلم جرا. عندما يصاب الكلى، فإنه لا يمكن إنجاز وظيفتها تماما. ونتيجة لذلك، فإن المرضى سوف تكون مريضة مع وذمة وفقر الدم والحماض وأعراض أخرى في حين تودع السموم في الجسم. ويسمى الفشل الكلوي.
الى جانب ذلك، فإن الكرياتينين الذي يعتبر المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى تصل إلى 5.9 كما الكلى قد تضررت بشكل خطير.
ولذلك، فإن مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.9 هي في حاجة ماسة إلى العلاج صالحة لتحسين وظيفة الكلى.
في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، دورة العلاج، العلاج ذمة، العلاج المناعي، الكى وغيرها من العلاجات سوف تستخدم لإحياء وظيفة الكلى للمريض الفشل الكلوي الذي الكرياتينين هو 5.9. وبالإضافة إلى ذلك، العلاج الذي هو أفضل للمريض يقوم على الظروف المادية للمرضى.
وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام علاج إزالة السموم لاستبعاد الأمور الضارة من الجسم عن طريق الجلد، عرق الغدة والبول وغيرها من الطرق. لأن الأشياء الضارة المودعة لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر في الكلى، ولكن أيضا تقليل فعالية العلاجات. سوف السموم إزالة العلاج خلق محيط محيطة للكلى لإعادة بناء.
عندما يتم إصلاح الكلى، والمرضى لديهم حياة ذات جودة عالية، وأنها يمكن أن ترفض غسيل الكلى وزرع الكلى.
هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لزيادة وظيفة الكلى؟ يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير المختبر لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف أخصائي الكلى لدينا تحليل ظروف مرضك ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق