احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظيفة الكلى لمرض السكري السكري المرضى


بلدي وظيفة الكلى هو 23٪ على أساس اختبار المختبر المحدثة. أيضا، لدي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. هل يمكنني استعادة وظيفتي الكلوية؟ أو، وسوف تذهب في نهاية المطاف على غسيل الكلى؟
بالنسبة لكثير من مرضى اعتلال الكلية السكري الذين لديهم حالة مماثلة مع المريض، فإنها تتساءل عما إذا كان يمكن زيادة وظائف الكلى لرفض غسيل الكلى أم لا. ثم كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري؟ بالمناسبة، يمكنك استشارة خبراء الكلى بحرية من خلال النوافذ المنبثقة التي قد تقطع القراءة الخاصة بك.
في البداية، يجب التحكم في ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم من أجل حماية الكلى من مزيد من الاصابة.
في الوقت نفسه، يتم تطبيق العلاج إزالة السمية للقضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي يجب أن تكون حصلت على التخلص من البول من قبل الكلى. بحيث، سوف بيئة داخلية صحية يخرج. في هذه الحالة، سيتم منع الكلى من الإضرار والبدء في احياء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاستخدام العلاجات لإصلاح وظيفة الكلى.
وفي وقت لاحق، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمساعدة المريض على إعادة بناء وظيفة الكلى عن طريق الاستفادة من مسحوق الأعشاب محددة. بل هو تطبيق العلاج الخارجي، الذي الجهاز الطبي سيحث المواد الفعالة من الحقائب الطبية اثنين مليئة مسحوق الأعشاب لدخول الجسم من خلال منطقة شينشو المرضى. ونتيجة لذلك، سيتم تمديد الأوعية الدموية، وسيتم تعزيز الدورة الدموية، وسيتم تعزيز قدرة الكلى العلاج الذاتي. منذ ذلك الحين، سيتم تعزيز وظيفة الكلى.
الى جانب ذلك، هوت ضغط العلاج، حمام القدم، دورة العلاج، الكى، العلاج المناعي وغيرها من العلاجات في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ سوف تكون قادرة على مساعدة المرضى في استعادة وظيفة الكلى. في الواقع، أي العلاج سوف تستخدم لعلاج المرضى يعتمد على مرض المرضى الظروف.
عندما يتم تجديد الكلى، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات لتحسين وظيفة الكلى لمرضى اعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال معلومات مفصلة بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بك والظروف المرض لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق