احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الساخن ضغط العلاج يفضي إلى واحد في 3 مرحلة الفشل الكلوي المزمن


كما واقع الأمر، وينقسم الفشل الكلوي المزمن إلى خمس مراحل. في حين تعتبر الناس النامية في المرحلة الثالثة كمرحلة الرئيسية التي وظائف الكلى هي أكثر عرضة للتغيير إلى وضع الإرهاق. منذ انتشار واسع للثقافة الصينية، والمزيد والمزيد من الناس يعانون من الفشل الكلوي كل نتساءل لنعلم أن هناك طريقة لحجز حالة مرضهم من خلال العلاجات الصينية. في المحتويات التالية، فإن الكاتب يفسر ذلك بشكل واضح، ونأمل مخلصين كل من الكلى مرضى الفشل سوف تجد شيئا مفيدا لتخفيف البيئة المرض.

تماما مثل أشرنا إلى أن المرحلة الثالثة هي مهمة جدا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. في تلك المرحلة، فمن السهل لتغيير في وضع لا رجعة فيه تحت السيطرة المتأخرة. هل فكرت يوما أن السؤال الذي ما هو السبب الرئيسي الناجمة عن مرضك يبدو مرارا وتكرارا. لأن هناك الكثير من المواد الضارة التي تعيش في نظام الجسم، مما يؤدي إلى تأثير سلبي على القدرة المناعية. سوف توازن المناعية التالفة تولد المركبات المناعية تسبب الدم الملوثة، ثم بسبب الدورة الدموية، والدم الملوث يعزز تتلف الخلايا وهيكلها. وأخيرا، لدينا الكلى يصبح أضعف وأضعف.

واحد من العلاجات الصينية هي الساخن ضغط العلاج التي دخلت حيز الاستخدام في تنظيف المواد الضارة والسامة من نظام الجسم. وهو ينطبق نظرية الوخز لإصلاح خلل البيئة الداخلية الدم من خلال كيس الدواء صغيرة مليئة الأعشاب الصينية الطبيعية. بعد فترة من الأوقات، البول زيادة حجم المرضى، والحد من البول في الليل، وتعزيز نوعية النوم بشكل متزايد، وظيفة الكلى يبدأ في التعافي. من هذه الطريقة، يمكن للمريض تجنب النامية في المرحلة الأخيرة، وتحسين وظائف الكلى تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن العلاجات الصينية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: chinesemedicinekidney@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق