احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تعلمون، قد تكون مرتبطة الصداع النصفي يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


الصداع النصفي هو مرض شائع جدا في حياتنا اليومية، إذا لم يكن شديد بما فيه الكفاية، والناس سوف تجاهله. في الواقع، ليس من الصحيح لعلاج هذا المرض - مرض الكلى المتعدد الكيسات، كما هو، لأن بعض الأمراض يمكن أيضا أن يسبب الصداع النصفي، مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات.

وقال بعض الناس أن الصداع قد يتم سحب ما يكفي من الراحة، حتى حدث هذا نتيجة مضاعفات أمراض أخرى. وقال الأطباء أن هذا المرض يمكن أن ألغت في حد ذاته، ولكن يجب أن لا نتجاهل ذلك، خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. وكقاعدة عامة، عندما تقع مرضى الصداع يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، الذي يرتبط مع ارتفاع ضغط الدم. كما نعلم جميعا، هناك العديد من الخراجات في الكلى، ومعها تزداد أكثر وأكثر، وسوف تضغط على الكلى وأجزاء أخرى من الجسم، وبالتالي إلى زيادة ضغط الدم، الذي يمكن أن يسبب الصداع النصفي. حتى إذا كنت مريضا يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ولديك هذه الأعراض، يجب عليك اتخاذ بعض التدابير للتخفيف من حدتها.

وأشار الخبراء إلى أن علاج منتظم وفي الوقت المناسب أمر ضروري للتخفيف من الصداع النصفي الناجمة عن مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإن أفضل طريقة لعلاج هذا المرض من جذوره. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعد الناس على العيش كشخص طبيعي عن طريق الحد من حجم وتمنع نمو الخراجات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت.

الآن أنت تعرف أن مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تؤدي إلى الصداع النصفي، لذلك إذا كنت مريضا يعانون من هذا المرض، يجب أن تولي اهتماما لذلك. لا تنسى أن السيطرة على مرضهم، قبل أن يذهب أسوأ. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرضك، لا يجرؤ على اسمحوا لي أن أعرف، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق