احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق


عندما تريد لعلاج التهاب كبيبات الكلى، يجب أن نعرف ما كبيبات الكلى. التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق هو شكل من أشكال التهاب كبيبات الكلى. إذا لم يتم التحكم بذلك بشكل جيد، فإنه سيتم تطوير الفشل الكلوي الذي يتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. هنا سوف نتحدث عن هذه اضطرابات في الكلى وعلاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق.

التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق هو سبب شائع من المتلازمة الكلوية وأصعب. في الخلايا مسراق زيادة في حجم وعدد لإعطاء الكبيبات ظهور العقدي. يعتبر آلية من التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة أن يكون نوع معين من الاستجابة المناعية، لأنه يرتبط التهاب الكبيبات مع الودائع من الأجسام المضادة. في حالة تلف الخلايا البطانية، تظهر بروتينية إذا معطوبة الخلايا الظهارية، والدم في البول يحدث. وبالإضافة إلى ذلك في بروتينية في البول والدم، وأعراض أخرى تشمل التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق تورم، وزيادة الوزن غير الطوعي، وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية، الخ ما هو علاج التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق؟

أولا، نجد العلاجات الشائعة التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة سريريا. ويمكن إعطاء الكورتيزون، مناعة، الخافضة للضغط والأدوية المدرة للبول في محاولة للسيطرة على الأعراض وإبطاء تطور المرض. ومع ذلك، يبدو أن هذه الأدوية لا يمكن أن تقلل من الأعراض في جميع الحالات ومنع حالة تطوير الفشل الكلوي. هل هناك علاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق.

في الصينية، ويعتبر السريرية طب الأعشاب، والصينية كعلاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق. والأدوية العشبية الصينية بالتعاون مع الطب الغربي لتحقيق تأثير العلاج أفضل. بفضل تدهور المضادة للالتهابات، والمضادة للتخثر،، يوسع الأوعية الدموية، الأدوية العشبية الصينية قد تتحلل المصفوفة خارج الخلية، والقضاء على ترسب مجمع المناعي في الكبيبات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية استعادة الضرر الكبيبي من خلال توفير التغذية للكبيبات التالفة وتعزيز تكرار الحمض النووي من الأنسجة التالفة في الكلى. وهكذا، فإن الأدوية العشبية الصينية تساعد المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق فعال يمنع تطور الفشل الكلوي.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق