احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج لآلام الخاصرة الكيسات الكلوية


هناك نوعان من الخراجات الكلى، والتي هي تكيس الكلى والكيس الكلوي. وكلاهما يمكن أن يسبب آلام في الكلى في فريقه، والناس الذين يعانون منها ازعجت حقا، أنهم يبحثون عن بعض علاجات فعالة للتخفيف من حدتها. إذا كان لديك سؤال، يمكنك إرسال في البريد الإلكتروني لدينا أو Votsap.

وهناك عدد من الخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات، هو أكثر صعوبة لعلاج من الكيس الكلوي، لأنها أكثر تعقيدا من واحد منهم. لا يمكن إزالتها من جذورها من خلال العملية، وارتفاع ضغط الدم هو واحد من أكثر المضاعفات شيوعا لذلك، ويرجع ذلك إلى تزايد الخراجات، وحتى قبل الزيادة في الكرياتينين في الدم. ارتفاع ضغط الدم من الصعب إضافة لعلاج المرض وتؤثر على تشخيص المرض. والأسوأ من ذلك، بل هو نوع من اضطراب وراثي التي يمكن أن تهدد الحياة ذرية.

بعد عدة سنوات من الأبحاث والتجارب السريرية، أن يخترع المتخصصين في المستشفى لعلاج جديد يعرف باسم Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية التي تجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون منها. مع هذا، الخراجات تتقلص، ويمكن أن تحول دون آلام في الكلى الطبيعي برميل سيتيسر مع الخراجات يتقلص وسوف أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ينخفض ​​تدريجيا.

ويستند Osmotherapy الطب الجزئي الصيني في الطب والأعشاب جنبا إلى جنب مع الطب الغربي والحديثة ذات التقنية العالية الصيني التقليدي. وهذا يمكن أن تساعد على منع المزيد من الضرر للكلى وتحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يمكنك الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا.

لمزيد من المعلومات حول آلام في الكلى في الجانب أو الخراجات أو العلاج لهم، يمكنك الاتصال بنا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق