احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل للفشل الكلوي من دون غسيل الكلى وزرع الكلى


ما العلاج يمكن أن يكون علاجا بديلا للزرع وغسيل الكلى؟ كما تعلمون، بعد زرع الكلى وغسيل الكلى هي العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي. في الماضي، وهذه هي طريقتان فقط. ومع ذلك، في الوقت الحاضر هناك يمكن أيضا بعض العلاجات الجديدة أن تستخدم لعلاج أمراض الكلى. مع هذه الطرق البديلة للعلاج، في المرضى الذين هم في مرحلة 5TH من مرض الكلى قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع.

ما العلاج يمكن أن يكون بديلا للزرع وغسيل الكلى؟

بعض الأدوية الصينية مثل الطب الصيني Osmotherapy الصغرى، التي تقوم على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن أن تكون العلاجات البديلة. مع هذه العلاجات، والناس الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى قد تحصل على فرصة للتمتع نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع. بالنسبة للأشخاص الذين هم في المراحل المبكرة من مرض الكلى، بل انها قد تحصل على فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية.

كعلاج بديل من شأنه أن يساعد المريض إلى الفشل الكلوي يمكن أن يعيش حياة أفضل؟

تلك المعالجة البديلة يمكن أن تساعد المريض من الفشل الكلوي لديهم حياة أفضل من خلال تحسين السفلي من وظيفة الكلى.

معظم هذه الأدوية الصينية لها وظائف لتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية حتى يتمكنوا من حماية الكلى من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، فإن بعض العلاجات مثل الطب الجزئي الصيني لديها وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم من الأوعية الدموية وزيادة، بحيث باستخدام هذه العلاجات، وظيفة الكلى ويمكن تحسنت كثيرا. عندما الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد من تلقاء نفسها، هي سبب هذه الأعراض اضطراب الكلى واختفى تدريجيا، حتى أن المريض يمكن أن يتمتع نوعية الحياة.

إذا كنت مهتما في هذه العلاجات البديلة للزرع وغسيل الكلى، أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق