احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المزمن في مرحلة 3RD من البروتين تسرب ماذا علي أن أفعل


وكقاعدة عامة، ينصح الأطباء دائما أن المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، وذلك للحد من كمية من البروتين، ولكن كنت في حاجة إلى قوة الجسم، والبروتين ضروري في حياتنا اليومية. ثم ما هي المرضى الذين هم في المرحلة الثالثة من كد، مع تسرب البروتين تفعل؟ يجب عليهم البقاء بعيدا من البروتين، أو اتخاذ بعض منهم؟

كما إمدادات اللازمة من الجسم، والبروتين مهم جدا لجسمنا. عندما البروتين منخفض جدا، أو منخفضة الجودة، وانخفاض الزلال وحالة تسمى يحدث سوء التغذية بالبروتين والطاقة. ونتيجة لذلك، وتحطيم العضلات والدهون لتوفير الأحماض الأمينية الأساسية اللازمة للجسم من العمل الذي يمكن أن يسبب ضعف، والضعف للإصابة، والاكتئاب، من بين شروط أخرى، والمريض يجب أن تأخذ ما يكفي منها. ولكن كما نعلم جميعا، فإن البروتين يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى، أو إضافة عبء عمل الكلى، ومرضى الكلى لا يمكن أن الكثير منهم.

ثم ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن تفعل؟

في الواقع، فإنها يمكن أن تأخذ بعض البروتينات عالية الجودة التي يمكن أن توفر كمية كافية من البروتين لكائن حي ولا يضيف عبئا على الكلى. الأطعمة مثل الأسماك والدجاج والحليب وبياض البيض غني بالبروتين عالي الجودة، فإنها كلها جيدة الموارد الغذائية لمرضى الكلى.

مع مراقبة جيدة لتناول الطعام، وتسرب البروتين يمكن أن تخفض، والكلى يمكن أن تكون محمية ضد أي ضرر لا لزوم له. لكن في الوقت نفسه، يجب أيضا اتخاذ خطوات لعلاج هذا المرض، الذي هو المفتاح للتخفيف من أعراض أمراض الكلى.

في العيادة، والمرحلة الثالثة من مرض مزمن في الكلى هي مرحلة حيوية، إذا كان يمكنك أخذ العلاج الصحيح في الوقت المناسب، قد يكون لديك فرصة لعكس ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج أمراض الكلى أو لوضع خطة النظام الغذائي، لا يجرؤ على الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق