احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لPKD تحكم


PKD هو نوع من أمراض الكلى الوراثية، لا يستطيع أحد تغيير الجينات، ولكن مع العلاج المناسب، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، بحيث يمكن للمريض أن يعيش حياة نوعية من دون الكثير من الألم.
هل من الممكن السيطرة على PKD؟
كما ذكرنا أعلاه أن PKD لا يمكن التراجع عنه، ولكن يمكن السيطرة عليها تماما. حتى المريض PKD، يجب أن لا تقلق كثيرا، لا تستسلم. كما تعلمون، هناك دائما بعض الطرق للخروج من ساعة صعبة. وعلى الرغم من PKD ليست سهلة لعلاج ولكن يمكن السيطرة عليها تماما، لذلك عليك أن تحاول افضل ما لديكم للحصول على فرصة للاستمتاع نوعية الحياة.
كما تعلمون، والمريض في السن، فإن الكيس الكلى تصبح أكبر، ثم اضغط على أنسجة الكلى وتلف وظائف الكلى. في ذلك الوقت، والمرضى المصابين يعانون من أعراض مثل البول رغوي، بيلة دموية، والدوخة، وتورم، backpain، والتعب وما بعد تصبح الخراجات الكلى كبيرة بما فيه الكفاية، والمرضى سوف تفرز السائل الكيسي والتي من السهل جدا الحصول على عدوى في الكلى. النتيجة النهائية من الكيس الكلى والفشل الكلوي.
ما هو العلاج المفيد للسيطرة على PKD؟
يمكن للعلاجات مميزة تساعد المريض يعيش أفضل، كما هو معروف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج هو العلاج الطبيعي، دون أي آثار جانبية.
وتستخرج الدقيقة الطب الصيني من الأعشاب الصينية، من دون أي آثار جانبية. هذه المعاملة ليست عملية جراحية، وليس عن طريق الفم أخذ الدواء، وهو الأسلوب تطبيق خارجي وفقا لنقطة الوخز بالإبر الصينية.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في الحصول على PKD تحت السيطرة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق