احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض من نيجيريا تقليل غسيل الكلى الوقت بنجاح


اوالو NURA SANI هو المريض من نيجيريا، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بفشل كلوي منذ ثلاث سنوات. كان يعاني من أعراض مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية. من أجل تخفيف هذه الأعراض، وقال انه يقبل نصيحة طبيبه لاتخاذ غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع. ولكن نظرا لعدم كفاية غسيل الكلى، وحصل مضاعفات خطيرة مثل قصور القلب، وضيق التنفس، والغثيان، والتقيؤ، فقدان الشهية، ضعف وفقر الدم واضطراب الشوارد وهلم جرا. ما هو أكثر من ذلك، انخفض الناتج بوله لالمرطب 200ml في اليوم الواحد.
وقال انه لا يمكن أن ينظر أي أمل من غسيل الكلى حتى انه تحول تركيزه على الأدوية الصينية. ثم جاء إلى المستشفى لتلقي العلاج.
العلاج في المستشفى:
1. علاجات الطب الصيني
في المستشفى، وهناك العديد من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، العلاج حمام العلاج، Maikang خليط، حمام القدم والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك الهدف من علاج الطب الصيني هو لإصلاح الكلى المصابين وتحسين وظائف الكلى.
2. خطة الحمية
كما يلعب النظام الغذائي دورا هاما في علاج أمراض الكلى. وفقا لمرضه، فإنه يجب أن تتبع من الملح، وانخفاض الدهون وعالية الجودة حمية البروتين.
بعد علاج منتظم، وقال انه يشعر على نحو أفضل بكثير والأدوية الصينية منحه حياة جديدة.
مقارنة التقرير الطبي
قبل 83g العلاج الهيموغلوبين / L، خلايا الدم الحمراء 3.07 * 1012 / L، مصل الكرياتينين 1371umol / L، اليوريا في الدم النيتروجين (بون) 26.7mmol / L.
بعد العلاج الهيموغلوبين 113g / L، خلايا الدم الحمراء 4.17 * 1012 / L، مصل الكرياتينين 1150umol / L، كعكة 10.6mmol / L.
مقارنة أعراض
قبل العلاج فقدان الشهية، ضعف والقيء والبول الناتج 200ml في كل يوم، وغسيل الكلى 3 مرات في الأسبوع.
بعد العلاج انه يحصل على الشهية الظهر، ضعف تختفي، أي زيادة الانتاج القيء والبول ل400ML، الساعة غسيل الكلى ينخفض ​​إلى 2 مرات في الأسبوع.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات التي تلقاها في المستشفى أو تريد التخلص من غسيل الكلى / الحد من مرات غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق