احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن الكلى المزروعة ايف


فإلى متى يمكن أن يعتبر زرع الكلى المزروعة LiveKidney دائما مثل القشة الأخيرة لإنقاذ الحياة. بعد أن تم مرضى الفشل الكلوي في القائمة، ثم يبدأون المجهول من الانتظار. حتى الانتظار للحصول على المانحة قد يستغرق سنوات. خلال فترة الانتظار، والتي سيتم استخدامها لغسيل الكلى للحفاظ على حياة المرضى.

حياة المريض بعد زرع

يبدو أن الحياة ليست سلسة بعد تلقي زرع الكلى. مرضى الفشل الكلوي يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض وبذل قصارى جهدهم لمنع حدوث إصابات البرد وأي الأخرى. ومع ذلك، تستخدم فترات طويلة من الأدوية المضادة للرفض يمكن أن تدمر الجهاز المناعي تدريجيا. في هذه الحالة، قد يتسبب حتى البرد صغير يحدث رد فعل للالتهابات المناعة، ثم تلف الكلى الجديد. وهذا هو السبب الذي يجعل بعض المرضى الذين يتلقون زرع الكلى تجد مستوى الكرياتينين تصبح أعلى مرة أخرى بعد فترة من الزمن.

متى يمكن للزرع الكلى على قيد الحياة؟

بشكل عام، بعد 13 عاما، سيتم فشل الكلى الجديد للعمل بشكل طبيعي، وهو ما يعني أن المرضى بحاجة إلى العودة للعلاج غسيل الكلى أو تلقي زرع الكلى الثاني. ولكن لا شيء مطلق في العالم، وأقلية من المرضى الذين يتلقون زرع الكلى يمكن أن يعيش لحياة طويلة الناس كما المشتركة القيام به.

طالما أن مرضى الفشل الكلوي يمكن علاجها عن طريق العلاج التي هي قادرة على تعزيز وظيفة الكلى وإعادة بناء النظام المناعي الفطري من جسم الإنسان، زرع الكلى يمكن تجنبها، ثم، فإن المريض يمكن أن يعيش لفترة أطول

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج البديل من زرع الكلى، أو تريد أن تعيش لفترة أطول مع مرض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق