احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البول سلس البول الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية علاج سلس البول البول الناجم عن الكلى المتعدد الكيسات DiseaseGenerally ان يتحدث، ومرض الكلى المتعدد الكيسات لا تسبب سلس البول، ولكن في حالات قليلة، من المرجح أن تجربة سلس البول بعض المرضى PKD. يبدو أن الرجال أكثر عرضة من النساء تعاني من سلس فيضي.
ما هي تسبب سلس البول؟
في الواقع، قد تكيس مرضى الكلى يعانون من أعراض سلس البول المفرط، الذي ينجم بسبب التدهور في وظائف تركيز الكلى. ما هو أكثر من ذلك، التهاب المسالك البولية هو اختلاط شائع من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والناس مع التهاب المسالك البولية هو أكثر احتمالا للتعرض لسلس البول. بالإضافة إلى التهاب المسالك البولية، وهناك بعض عوامل الخطر الأخرى لسلس الذكور:
● البروستات
● الأمراض العصبية مثل التصلب المتعدد، ومرض السكري أو السكتة الدماغية
● استئصال الحوض السابقة جراحات الأمعاء، البروستات
● سن متقدمة
حتى إذا كان المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات تعاني سلس البول، وينبغي أن نوضح ما تسبب سلس البول. إذا تعلق الأمر إلى مرض الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي على المريض أخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب لمنع هذا المرض يذهب إلى ما هو أسوأ.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد PKD المريض مع سلس البول؟
في الوقت الحاضر، ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مثل العلاج الأكثر فعالية لمرض الكلى المتعدد الكيسات، والمزيد والمزيد من المرضى PKD الخارجية تبدأ في الحصول على فوائد من هذا العلاج الذي يعتمد على الأدوية العشبية الصينية. تقلص الخراجات بأمان وتحسين وظائف الكلى، ويمكن لهذا العلاج السيطرة على PKD جيدا، وبالتالي السيطرة على هذه الأعراض التي تسببها PKD.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على PKD وأعراضه بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق