احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج مرض الكلى


أسباب وعلاج الكلى DiseaseIn الحقيقة، ومعرفة أسباب مرض الكلى يمكن أن يساعد المريض الحصول على العلاج المناسب ويحتمل أن يحفظ وظائف الكلى المتبقية. حتى المريض مرض الكلى، أنت الأفضل لمعرفة أسباب هذا المرض قبل الحصول على العلاج المناسب.
أسباب أمراض الكلى
مرض السكري هو السبب رقم واحد من أمراض الكلى، مسؤولة عن ما يقرب من 44 في المئة من جميع الفشل الكلوي cases1. ارتفاع ضغط الدم (وتسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم) هو السبب الرئيسي الثاني، مسؤولة عن حوالي 28 percent1. التهاب كبيبات الكلى، وهو مصطلح عام لأنواع عديدة من التهاب الكلى، وكذلك الأمراض الوراثية مثل مرض تكيس الكلى (PKD)، وأمراض المناعة الذاتية، والعيوب الخلقية وغيرها من المشاكل يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى.
حتى المريض مع مرض السكري، ويجب أن ارتفاع ضغط الدم وPKD نولي اهتماما كبيرا لمرضك. بالطبع ليس كل مريض مع تلك الأمراض حصول على أمراض الكلى، بالنسبة للأشخاص الذين يمكن السيطرة على مرضهم الأصلي بشكل جيد، فإنها قد تجنب وظيفة الكلى يذهب تفشل. بالنسبة للأشخاص الذين قد حصلت على أمراض الكلى، يجب عليك العمل مع الطبيب للحفاظ على الكليتين العمل لأطول وقت ممكن.
علاج أمراض الكلى
هنا أنصحك الابتكار الطب الصيني، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، يمكن أن يساعد المريض على التوقف، حتى عكس تطور المرض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج أمراض الكلى أو ترغب في منع أمراض الكلى من التدهور، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق