احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مدى خطورة الفشل الكلوي هل إذا الكرياتين مستوى هو 6


مدى خطورة الفشل الكلوي هل إذا الكرياتين مستوى غير 6The المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين ما بين 0.6 و 1.3. من الواضح، الكرياتينين 6 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، مما يعني الفشل الكلوي شديد للغاية. بشكل عام، ومستوى 6 الكرياتينين هو علامة على مرحلة 4 من مرض مزمن في الكلى. في هذه المرحلة، إذا تلف الكلى لا يمكن منعها أو تخفيفها، وسوف تتطور إلى أمراض الكلى نهاية المرحلة التي يتم التعامل من خلال غسيل الكلى أو زرع الكلى في معظم المناسبات.
كيفية معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ الغسيل الكلوي أو لا؟
في الواقع، والقيام غسيل الكلى يعتمد على عوامل عديدة:
1. مستويات من النفايات والسموم.
2. الفشل الكلوي ما مدى خطورة.
3. كيف ارتفاع مستوى الكرياتينين هو.
4. أعراض كيف الخطيرة الناجمة عن أمراض الكلى. على سبيل المثال، وتورم، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وغيرها.
وبناء على ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 يتوقف على حالة معينة من وظائف الكلى وأعراض إلى أن تقرر ما إذا كان القيام غسيل الكلى.
في العيادة، لمرضى مستوى الكرياتينين 6، إذا كان مستوى البوتاسيوم يتفوق 7mmol / L، أو مستوى كعكة أعلى من 54mmol / L، يجب أن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى على وجه السرعة. إذا المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 6 لا تزال لديها البول مع أعراض أخرى واضحة، غسيل الكلى يمكن أن تتأخر. يجب أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 منع وظائف الكلى من تناقص اذا كانوا يريدون تجنب غسيل الكلى. يمكن لبعض الأدوية واتباع نظام غذائي صحي تساهم في خفض الكرياتينين، ولكن هذا لا يكفي. يجب أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 استعادة وظيفة الكلى، وهو الحل الجذري. في السنوات الأخيرة، والممارسة السريرية تثبت أن الأدوية الصينية يمكن إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. الى جانب ذلك، الأدوية الصينية ليس لها أي آثار جانبية على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.
يجب أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 الحصول على العلاج في الوقت المناسب لتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط يمكن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6 تجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق