احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سموم إزالة علاج لمرض الكلى مع الكرياتينين 1.8


سموم إزالة علاج لمرض الكلى مع الكرياتينين 1.8Toxin-إزالة العلاج باعتباره واحدا من أحدث علاج لمرض الكلى، فإنه يجلب أملا جديدا للمرضى أمراض الكلى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين ليست عالية جدا مستوى الكرياتينين.
في العيادة، واستبعاد مستوى العوامل غير المرضية، والكرياتينين 1.8 يعني هذا المرض الآن في مرحلة 2، مرحلة ما يقرب من 3 (أكثر من 2.0). في هذه المرحلة تلف الكلى معتدل، وما زالت هناك المتبقي أكثر من 60٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، لذلك يمكن عكسها مع العلاج في الوقت المناسب. والسمية-إزالة العلاج هو خيار جيد لهذا الجزء من المريض.
كيف يمكن علاج انخفاض الكرياتينين 1.8 إلى وضعها الطبيعي، إزالة السمية؟
كما ذكرنا أعلاه الكرياتينين 1.8 في مرحلة 2، وهناك فرصة لعكس ذلك، طالما أن المريض يمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
سموم إزالة معالجة واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، بل هو خيار جيد بالنسبة للمريض الذين هم في هذه الحالة. هذا العلاج يمكن أن تقلل من ارتفاع الكرياتينين من قبل تفريغ السموم من الدم وتحسين وظائف الكلى. وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب في هذا العلاج، وذلك أثناء فترة العلاج، والطبيب ترتيب الأعشاب المختلفة وفقا لحالة المريض.
إذا كنت مهتما في السمية-إزالة علاج لمرض الكلى أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى المستوى الطبيعي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقدم المعلومات التي تريد مجانا.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، وسوف نتصل بك في غضون 24 ساعة. أطيب التمنيات لكم جميعا!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق