احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج متلازمة الكلوية


الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لمعاملة الكلوية SyndromeNephrotic متلازمة مرض من السهل للانتكاس، وذلك لالمريض مع هذا المرض انهم قلقون جدا حول العلاج. يشار الى ان الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي التقليدي وهو فعال جدا لعلاج هذا المرض. ثم، كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية؟
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج خارجي، والذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج متلازمة الكلوية؟
هذا العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن تعزيز الدورة الدموية، وحماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة إلى حد ما. في مثل الطريقة، فإنه يمكن منع هذا المرض من الانتكاس.
بالنسبة للمريض يعانون من متلازمة الكلوية، وخاصة الأطفال ينبغي أن تأخذ هذا العلاج في أقرب وقت ممكن، ثم يمكنهم تجنب الذين يعانون الكثير من الآلام.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية بشكل فعال، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-treatment@hotmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق