احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة مع الطفح الجلدي: كيفية علاج


التهاب الكلية الذئبة مع الطفح الجلدي: كيفية TreatOne صديقي هو مريض الذئبة التهاب الكلية وانه قد حصلت عليه منذ عدة سنوات، ويبدو أن الطفح الجلدي في جلده مرة أخرى. هل يمكن أن تخبرني كيفية التعامل مع هذا؟

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة مع الطفح الجلدي؟

أن يكون بصراحة، والطفح الجلدي تظهر على الجلد تشير إلى نشاط الذئبة لا يزال في التقدم. ويرتبط هذا المرض بشكل وثيق مع اضطراب المناعة الذاتية، والنشاط الذئبة قد يؤدي أيضا إلى تلف في الكليتين (وديعة مجمع المناعي في الكلى وتؤدي إلى الفشل الكلوي). خلال العلاج، ونحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار الآثار الجانبية من الأدوية الكيميائية. لذلك، كنت تفضل المريض تلقي العلاج أكثر إيجابية، من أجل الحصول على عامل الذئبة تحت السيطرة وحماية الكليتين من تفاقم.

لحالات حالة مماثلة، ونحن الجمع بين عامة شاملة تقنية تنقية الدم جنبا إلى جنب مع العلاجات العشبية الصينية التقليدية. لأن هذه التقنيات يمكن أن تساعد المريض تنظيف العوامل الذئبة، والعوامل الالتهابية وغيرها من المركبات المناعية بشكل فعال جدا. وأعتقد أنه سيكون عونا كبيرا لتنظيف هذه الطفح الجلدي من الجلد وتخفيف الأعراض الأخرى الناجمة عن هذا المرض.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة مع طفح جلدي أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج هذا المرض، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:

إرسال رسالة خاصة إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com

أو استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق