احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5: هل يجب أن تأخذ غسيل الكلى


لقد عانيت من مرض الكلى عدة سنوات، ومؤخرا ذهب مستواي الكرياتينين في مصل الدم يصل إلى 6.5. طبيبي أوصى لي غسيل الكلى، وأريد أن أعرف هل هو الخيار الافضل بالنسبة لي؟
وفقا لالمعلنة الخاصة بك، ومستوى الكرياتينين هو أعلى بكثير من المعتاد. كما السم، يجب إزالته عن طريق الكلى، مرة واحدة لأنه يزيد، هناك فقط 30٪ وظائف الكلى -50٪ نقاط. لقضيتك، ومستوى الكرياتينين قد تصل إلى 6.5 وهو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، وبالتالي فإن الطبيب قد يوصي غسيل الكلى لك.
هو غسيل الكلى الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5؟
غسيل الكلى يمكن أن تخفف بعض الأعراض ولكن لا يمكن علاج الفشل الكلوي من الأسباب الكامنة وراءه. على الرغم من أنه يمكن إزالة بعض السموم، والسموم macromulecule لا يزال يبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن إزالة تغذية أجسامنا. وقت طويل لذلك. فإن المريض يكون أضعف وأضعف، فإن الحصانة يكون أقل وأقل. فإنه يمكن أن يحقق بسهولة الكثير من الآثار الجانبية، مثل التعب، وفقدان الشهية وغيرها. مرة واحدة في غسيل الكلى تبدأ، إذا كان هناك أي وسيلة أخرى، حاجة المريض لاتخاذ غسيل الكلى في كثير من الأحيان، وهذا هو السبب في أننا لا توحي المريض أخذه.
أن يكون بصراحة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون العلاج البديل جيدة لغسيل الكلى، وذلك لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.5 يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق