احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات المفيدة لالفشل الكلوي مع وظائف الكلى 26


، سيتم أوصت العلاجات المفيدة لالفشل الكلوي مع 26In عام وظائف الكلى غسيل الكلى إلى الفشل الكلوي المريض مع انخفاض حتى وظيفة الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا الجزء من المريض.
ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى 26؟
واحد من العلاج الأكثر شيوعا وفعالة هو زرع الكلى، يمكن للزرع النجاح تساعد المريض يعيش مثل أي شخص عادي في فترة ما. ولكن سيكلف مبلغ كبير من المال، ما هو أكثر من ذلك، فإن المريض يحتاج إلى الانتظار وقتا طويلا للحصول على الكلية اليمنى.
وبالاضافة الى غسيل الكلى وزرع الكلى في الطب الصيني يمكن أن يكون واحدا من خيارات لهذا الجزء من المريض. ومعظم مزايا هذا العلاج هو أنه يمكن علاج الفشل الكلوي بطريقة أكثر طبيعية، وهذا هو القول، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون إحداث الكثير من الآثار الجانبية.
الطب الصيني أشرنا إليها أعلاه هو ليس علاج واحد، بل هو سلسلة من العلاج، وأثناء العلاج والطبيب سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا لظروفها الخاصة.
الأعلى سبعة TCM علاج (دورة العلاج، حمام العلاج الكامل، الطب العلاج عن طريق الفم الصينية، حقنة شرجية العلاج، قدم العلاج حمام، العلاج الكى والعلاج ضغط الساخن) هي العلاج الأكثر فعالية، كل واحد منهم لديه ميزات خاصة بهم وخلال المعاملة التي سوف تكون مجتمعة معا وذلك للحصول على الأثر العلاجي أفضل.
إذا كنت تريد أن تعرف تلك العلاجات للفشل الكلوي بشكل جيد أو ترغب في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618632765632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق