احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب مريضة هل إذا زاد مستواها الكرياتينين بعد زرع


ما يجب مريضة هل إذا زاد مستواها الكرياتينين بعد TransplantIn الواقع، في الأيام الأولى بعد الزرع، ومستوى الكرياتينين هو دائما أعلى والتي سوف تنزل تدريجيا وبعد ذلك سوف تبقى مع أقل جدا جرعة الدواء. حتى إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك يبقى عالية بعد زرع، على ما يرام ولا داعي للقلق كثيرا حول هذا الموضوع. يجب أن نتذكر دائما للحفاظ على كمية المياه بشكل منتظم وعدم التأكيد بشكل خاص إلى السنة 1 الأول. أي تقلبات في القراءة في الأشهر القليلة الأولى أمر طبيعي تماما. ولكن إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك البقاء في المستوى العالي لفترة طويلة، وتحتاج إلى مراجعة الطبيب فورا.
ما ينبغي القيام به المريض إذا زاد مستوى الكرياتينين بعد زرع؟
في الواقع، مرة واحدة على مستوى الكرياتينين بيتك، لا داعي للذعر، يجب عليك أن توضح الأسباب خضوعه، ثم اتخاذ تدابير مناظرة. ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم يستوجب مزيدا من التقييم من قبل أمراض الكلى له. المضاعفات المسالك البولية، رفض الزرع والعدوى وسمية الدواء يجب أن يكون استبعاده. العديد من الاختبارات مثل الموجات فوق الصوتية، واحتياجات العمل حتى الدم الذي يتعين القيام به. ارتفاع تدريجي الكرياتينين على مدى فترة أطول من الزمن هو علامة على الرفض المزمن. ويرتبط هذا أيضا مع بروتينية. ويمكن أيضا أن يشار الخزعة.
الإصابة أخطر تهديد للمستلم الكلى، وبالتالي تجنب الخوض في مكان مزدحم والحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة. يجب أن لا يغيب عن توقيت تناول الأدوية الخاصة بك.
تأكد أن لديك مخزون وفير من المخدرات ولا تنسى أن تحمل بعض جرعة فقط في حال واجهتك مشكلة في مكان ما.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى فقط اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق