احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع الفشل الكلوي بنسبة 23٪ وظيفة الكلى من تدهور


بشكل عام، لالفشل الكلوي المريض مع 23٪ وظائف الكلى التي يجب أن تأخذ غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، ومع ذلك، غسيل الكلى لا يمكن منع وظائف الكلى من مزيد من التدهور. ثم، وكيفية منع وظائف الكلى من مزيد من التدهور؟
يعني 23٪ وظائف الكلى لماذا الفشل الكلوي المريض؟
23٪ وظائف الكلى تعني المرض قد تقع في المرحلة 4، تضررت الكلى على محمل الجد، وينبغي اتخاذ الإجراءات المقابلة في الوقت الحالي، وإلا مرضهم سوف تنزلق إلى مرحلة المرض الكلوي في سرعة السريع.
كيفية منع وظائف الكلى من مزيد من التدهور؟
إذا كان المريض يريد منع وظائف الكلى من مزيد من التدهور ينبغي أن يأخذوا النظام الغذائي المناسب والعلاج المناسب في الوقت نفسه. نظرا لمريض مختلف وظروف مختلفة، لذلك ينبغي أن يكون النظام الغذائي وفقا لذلك. أما بالنسبة للعلاج، وهنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay لك. هذا العلاج باعتباره واحدا من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من يصلح النظام الغذائي والعلاج المناسب، والفشل الكلوي المريض مع 23٪ وظائف الكلى يمكن أن تمنع وظيفة الكلى لهم من مزيد من التدهور.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الفشل الكلوي أو ترغب في منع وظائف الكلى من التدهور، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-treatment@hotmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق