احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى المريض هل إذا ليس لديهم الاستجابة للالستيرويد


أنا مريض ايغا إعتلال الكلى ولكن ليس لديهم الاستجابة للعلاج الستيرويد. الطبيب، يمكنك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟

الستيرويد مثل العلاج الأكثر شيوعا لاعتلال الكلية ايغا يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض لهذا المرض. ومع ذلك، ليس كل المرضى تستجيب لهذا العلاج، لهذا الجزء من المريض نوصي مايكرو الصينية Osmotherapy الطب.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية ايغا؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يستند بشكل وثيق في حالة المرض المرضى. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منها تضم ​​الأعشاب المختلفة، وأنها تعمل بشكل أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.

من خلال تنظيم جهاز المناعة وإصلاح الكلى التالفة، ويمكن هذا العلاج يساعد المريض يعيش حياة أفضل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على ايغا إعتلال الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق